مانشستر يونايتد يخسر سباق التعاقد مع ميسي أمام سيتى

الخميس، 17 نوفمبر 2016 03:35 م
مانشستر يونايتد يخسر سباق التعاقد مع ميسي أمام سيتى ليونيل ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بهزيمته أمام غريمة التقليدى مان سيتى فى السباق على ضم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أفضل لاعب فى العالم ونجم برشلونة الإسبانى، والذى رفض التجديد مؤخراً فى صدمة لمسئولى البارسا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد جزموا بأنهم قد خسروا معركة كبيرة قبل انطلاقها أمام مانشستر سيتى، إذا حاولوا ضم البرغوث الأرجنتينى، خاصة فى ظل العلاقة الجيدة التى تجمعه بالمدرب الإسبانى بيب جوارديولا ومعرفته بالجهاز الفنى لـ"السيتيزين" بالكامل.

nintchdbpict0002822538111
وكان جوارديولا قد تحدث مؤخراً عن مستقبل ميسي وقال إنه يتمنى أن ينهي مسيرته الكروية فى برشلونة، ثم عاد ليؤكد أنه في حال ما إذا فكر ميسى فى الرحيل عن برشلونة، فإن هناك ستة أندية ستسعى للتعاقد معه وبدون شك فإن مانشستر سيتي يأتى فى مقدمتها.

من جانبه، أكد مصدر داخل قلعة "الأولد ترافورد"، قدرة مانشستر يونايتد على التعاقد مع ليونيل ميسى، لكن لن يدخل فى حرب مزايدة على ضمه مع جاره مانشستر سيتى، والذى يعد الأقرب للحصول على توقيعه بسبب الاتصالات الدائمة مع بيب جوارديولا.

قال مسئول مانشستر يونايتد، إن ميسى يرغب فى البقاء داخل برشلونة، ومن المنتظر أن يوقع عقداً جديداً فى المستقبل القريب،  مُضيفاً أن شائعات رحيله عن "كامب نو" وضعت عدداً من الأندية فى حالة تأهب قصوى من بينها قطبا مانشستر وباريس سان جيرمان والأندية أصحاب الإمكانيات المادية الكبيرة فى الصين.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى قد رفض تجديد عقده مع برشلونة وطالب بـ825 ألف إسترلينى من أجل الموافقة على هذة الخطوة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة