5 مشاهد فى قائمة الأهلى لمواجهة الإنتاج الحربى.. استبعاد عماد متعب.. واستمرار ميدو جابر.. وعودة مروان محسن.. وأنطوى يستعد لحزم حقائب الرحيل.. وتجاهل مارسيلو وجدو الصغير عرض مستمر

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 10:02 م
5 مشاهد فى قائمة الأهلى لمواجهة الإنتاج الحربى.. استبعاد عماد متعب.. واستمرار ميدو جابر.. وعودة مروان محسن.. وأنطوى يستعد لحزم حقائب الرحيل.. وتجاهل مارسيلو وجدو الصغير عرض مستمر 5 مشاهد فى قائمة الأهلى لمواجهة الإنتاج الحربى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت اختيارات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لقائمة فريقه التى تواجه الإنتاج الحربى غداً فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام عن العديد من  الحقائق داخل فريق الكرة الأول، حيث جاءت القائمة كالتالى: شريف إكرامى، محمد الشناوى، أحمد عادل، أحمد فتحى، محمد هانى، أحمد حجازى، سعد سمير، محمد نجيب، على معلول، صبرى رحيل، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيورأجاى، عبد الله السعيد، عمرو جمال، صالح جمعة ،كريم نيدفيد ومروان محسن .

 

فيما غاب عن القائمة كل من حسام غالى وأكرم توفيق للإصابة، ويواصل رامى ربيعة الغياب للإصابة أيضاً، كما يغيب محمد حمدى زكى وعماد متعب وأنطوى ومسعد عوض وباسم على وحسين السيد لأسباب فنية.

 

1-استبعاد عماد متعب

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إعادة عماد متعب لقائمة الفريق فى مواجهة الإنتاج الحربى بعد الأزمة التى نشبت بين الثنائى فى مران الأمس بعد تذمر اللاعب من قرار استبعاده من التقسيمة ليركل الكرة فى المدرجات، إلا أن البدرى أكد أن استبعاد متعب ليس بسبب الواقعة ولكن لأسباب فنية، خاصة أن المهاجم الدولى لا يعيش أفضل فتراته الكروية نفسياً وفنياً.

 

2-استمرار ميدو جابر

واصل الجهاز الفنى للأهلى اعتماده على ميدو جابر صانع ألعاب الفريق بعد الدفع به فى التشكيلة الأساسية خلال مواجهة طنطا فى الأسبوع الماضى لينجح لاعب المقاصة السابق فى نيل ثقة البدرى ليدخل فى منافسة قوية مع مؤمن زكريا على مقعد الجناح الأيسر فى التشكيلة الأساسية بمواجهة الإنتاج الحربى.

 

3-عودة مروان محسن

شهدت قائمة الأهلى أمام الإنتاج الحربى عودة مروان محسن مهاجم الفريق بعد غياب طويل عقب تعافيه من إصابة الحوض التى سافر على إثرها للعلاج فى ألمانيا، والتى حرمت الفريق الأحمر من خدماته منذ انتقاله من صفوف الإسماعيلى مطلع الموسم الجارى.

 

4-أنطوى يستعد لحزم حقائب الرحيل

لا جديد خرج الغانى جون أنطوى من قائمة الأهلى التى تواجه الإنتاج الحربى بعد خروج مهاجم الإسماعيلى السابق من حسابات حسام البدرى بشكل كامل فى ظل السعى للتعاقد مع مهاجم جديد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدلاً منه.

 

5-تجاهل مارسيلو وجدو الصغير

استمر تجاهل حسام البدرى للثنائى حسين السيد "مارسيلو" ومحمد حمدى زكى الملقب بـ"جدو الصغير" على الرغم من الجلسة التى عقدها البدرى مع الثنائى، وأكد خلالها أنهم سيحصلون على الفرصة خلال الفترة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة