أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18/11/2016

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 11:13 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18/11/2016 أحمد توفيق
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم العديد من الأخبار الهامة والتى كان أبرزها فوز الزمالك على طنطا بهدف نظيف بالإضافة للهجوم المتبادل بين أحمد توفيق لاعب الأبيض ومرتضى منصور رئيس ناديه.

الاتحاد يوجه الشكر لوليد صلاح الدين

وجه مسئولو الاتحاد السكندري الشكر لوليد صلاح الدين مدير الكرة، والذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه على خلفية الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والتي تسببت في عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.

مروان محسن فى قائمة الأهلى لمباراة الإنتاج لأول مرة فى الموسم الحالى

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي قائمة مباراة الإنتاج الحربي المُقرر لها السابعة من مساء غد، السبت، بالجولة التاسعة للدوري العام.

واللاعبون هم: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل، أحمد فتحي، محمد هاني، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، صبري رحيل ، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيورأجاي، عبد الله السعيد، عمرو جمال، صالح جمعة ،كريم نيدفيد ومروان محسن

كريم عبد الجواد يتوج بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش

توج كريم عبد الجواد المصنف الثالث عالميا في الإسكواش بلقب بطولة قطر الدولية المفتوحة للإسكواش بعد تغلبه علي زميله محمد الشوربجى المصنف الأول عالميا بنتيجة 3 / 0 في نهائى البطولة، البالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار والتى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

هشام حنفى ينضم لميهوب فى تشكيل اللجنة الفنية بالأهلى

انضم هشام حنفي نجم الأهلي والكرة المصرية السابق للجنة الفنية التي دشنتها الإدارة الحمراء والتي يترأسها علاء ميهوب.

رسميا.. إنبى يعلن رحيل علاء عبد العال

تقدم علاء عبد العال المدير الفنى لفريق إنبى باعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق معربا عن تمنياته للفريق بالتوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يعبر طنطا "ناقص العدد" بهدف لشيكابالا

تغلب الزمالك على طنطا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى العام، أحرز الهدف شيكابالا من ركلة جزاء.

بالفيديو.. أحمد توفيق لمرتضى منصور: "مش عاوزنى مشينى من النادى"

هاجم أحمد توفيق لاعب الزمالك تدخل مرتضى منصور رئيس النادى فى الشئون الفنية للفريق، والهجوم على اللاعب فى الإعلامى خلال برنامج "استاد مصر" على  on sport.

رئيس الزمالك لأحمد توفيق: "ورحمة أمى لأعلقك على باب النادى وابطلك كورة"

شن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هجوما عنيفا على أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض بعد انتقاده لحديث رئيس القلعة البيضاء عن أداء اللاعب خلال مباراة فريقه أمام طنطا والتى فاز فيها الزمالك بهدف نظيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة