"أوقاف الإسكندرية" تطلق قافلة دعوية للحد من حوادث الطرق

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:52 م
"أوقاف الإسكندرية" تطلق قافلة دعوية للحد من حوادث الطرق الدكتور عبدالناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مديرية الأوقاف بالإسكندرية برئاسة الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، قافلة دعوية بعنوان "حوادث الطرق وسبل الوقاية منها فى ضوء القرآن والسنة"، وذلك فى 19 مسجدا بجميع انحاء المحافظة الثلاثاء المقبل.

وقال وكيل أوقاف الاسكندرية فى بيان اليوم، إنه قرر أن يكون هذا الموضوع عنوانا للقوافل الدعوية الموحدة لهذا الاسبوع، نظرا لتفشى ظاهرة حوادث الطرقات المهلاكات من جراء إهمال أو تلاعب بأرواح الناس أو غير ذلك مما يحدث فى طرقنا والتى أصبحت تشكل خطورة جسيمة على أرواح المواطنين.

وأضاف، أن هذا الموضوع سيأخذ حجما كبيرا على مستوى جميع المساجد والزوايا بالمحافظة لتوعية المواطنين ومن يقودون السيارات وجميع المسؤلين عن ذلك بمختلف القطاعات.

وأوضح أنه لأول مرة تم توحيد موضوع درس الراحة الأسبوعى للأئمة والدعاة بجميع مساجد الأسكندرية والذى يتم إلقائه يوم الأربعاء من كل اسبوع عقب صلاة المغرب ليكون الأربعاء القادم، وذلك لتطوير العمل الدعوى ومخصص لهذا الموضوع الكبير تحت عنوان "حوادث الطرقات وسبل الوقاية منها فى ضؤ القرآن والسنة" وذلك حتى تصل الرسالة الدعوية للجميع حول خطورة هذه الظاهرة من خلال آلاف المساجد والزوايا بالمحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة