بالفيديو.. والد مفرج عنه بكفر الشيخ:عرفت الخبر من اليوم السابع ونشكر الرئيس

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 07:59 م
بالفيديو.. والد مفرج عنه بكفر الشيخ:عرفت الخبر من اليوم السابع ونشكر الرئيس المفرج عنه بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


والد مفرج عنه بكفر الشيخ:عرفت الخبر من اليوم... by youm7

شهدت قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ فرحة غامرة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإفراج عن سيف الدين عبد الحليم عابدين سليمان، الطالب بكلية الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر وبمجرد وصوله لمنزل والده بالقرية توافد الأهالي لتهنئة سيف بالعفو عنه.

ولم تتمالك والدته نفسها عندما وجدته أمامها فسارعت بإحتضانه وتردد كلمات متعددة تعبر عن فرحة قلبها بوصل نجلها بعد غياب 3 سنوات في السجون.

وقال سيف الدين أنه كان يتوقع العفو عنه لأن أمله في الله كبير ، وصدقت توقعاته وأمله  بعفو الرئيس  عنه ضمن ال82 الذين شملهم العفو.

وقال عبد الحليم عابدين سليمان والد سيف ، منذ سجن نجله والأسرة متبهدله فكل 15 يوم تتوجه الأسرة لزيارته في السجن وتكلفة كل زيارة 500 جنيه، مؤكداً كانوا يأملون في الإفراج عنه في أقرب فرصه ، وكانوا يقضون  الليل في انشغال، وهم وحزن وألم حتى جاء الفرج من الله بالعفو الرئاسي.

وأضاف والد سيف ، لم نكن نعلم بالعفو عنه، وعرفنا عندما اتصل صديق سيف المتواجد بالمملكة العربية للسعودية بإبراهيم شقيق سيف قائلاً " ادخل على اليوم السابع ستجد اسم سيف من بين من شملهم عفو الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وقال والد سيف ،لم يكونوا مصدقين ما قاله صديق نجله ، وعندما دخل إبراهيم شقيق سيف على موقع اليوم السابع وقرأنا اسمه من بين 82 الذين تم العفو عنهم ،غمرتنا الفرحة الكبرى بعفو الرئيس وارتاح قلبي، ووجه والد الطالب المفرج عنه الشكر للرئيس السيسى ، متمنياً من الرئيس  الافراج عن كل  السجناء من الطلاب الذين لا ذنب لهم.

وأضاف والد سيف إنه يقول للرئيس "إن في السجن من الطلاب وغيرهم مما لا ذنب لهم هم أولادك" ، مطالباً أن يعم العفو المزيد من المسجونين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة