تفاصيل الإغلاق الجزئى لطريق الإسكندرية الزارعى لمدة 20 يوما

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 06:03 م
تفاصيل الإغلاق الجزئى لطريق الإسكندرية الزارعى لمدة 20 يوما اعمال تطوير
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أن الإغلاق الجزئى لطريق الإسكندرية الزراعى تشرف عليه الهيئة العامة للطرق و الكبارى بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور وتنفذها شركة سامكو للتشييد وذلك للقيام بأعمال إصلاح و تغيير الفواصل العرضية لكوبرى بركة السبع العلوى فى الاتجاهين بواقع 15 فاصلا عرضيا لكل اتجاه.

 

وأضاف المصدر، أن عرض كوبرى بركة السبع العلوى 3 حارات مرورية لكل اتجاه و تكون الأعمال باستقطاع نصف الاتجاه و ترك النصف الآخر أمام حركة السيارات على أن تبدأ الأعمال فى الاتجاه القادم من القاهرة وصولا إلى الإسكندرية وعقب الانتهاء تماما من هذا الاتجاه سيتم استئنافها فى الاتجاه الآخر.

 

وأوضح المصدر، أن تلك الأعمال سوف تستغرق 20 يوما، ابتداء من السبت 19 نوفمبر على مدار اليوم الكامل، ويتم رفع الأعمال اعتبارا من الساعة السادسة صباح يوم الأربعاء وحتى الساعة السادسة من صباح الجمعة من كل أسبوع نظرا لارتفاع الأحجام المرورية خلال اليومين.

 

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – طواحين هوائية –فواصل حركة –علامات إرشادية و تحذيرية وسط انتشار الخدمات المرورية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة