صفقة "الشتاء" "صداع" فى رأس الأهلى.. البدرى يرفض أجانب الدورى المحلى.. ويبحث عن مهاجم صريح ..ومليون دولار تفسد انتقال جون أنطوى للمريخ السودانى فى يناير المقبل

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 10:00 ص
 صفقة "الشتاء" "صداع" فى رأس الأهلى.. البدرى يرفض أجانب الدورى المحلى.. ويبحث عن مهاجم صريح ..ومليون دولار تفسد  انتقال جون أنطوى للمريخ السودانى فى يناير المقبل البدرى وجون أنطوى وفريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات ملف المهاجم الأجنبي أحد أهم الملفات الهامة التى تُطارد الجهاز الفني للأهلي خلال الفترة الحالية، حيث يرغب حسام البدري المدير الفني في تدعيم الفريق بمهاجم أفريقي في انتقالات الشتاء المقبلة.

 

البدري يؤكد أهمية تدعيم الهجوم

حسام البدرى قال إنه لا يوجد مهاجم أجنبى بالدورى المصرى يصلح للانتقال للنادى الأهلي خلال انتقالات يناير المقبل، موضحاً أنه يبحث عن مهاجم بمواصفات خاصة لا تتوافر فى جميع مهاجمى الدورى المحلى.

وأضاف المدير الفنى أنه لن يتسرّع فى اختيار المهاجم الجديد، مؤكداً أنه يحتاج مهاجما صريحا، وليس صحيحاً أنه تراجع عن هذه الفكرة ويرغب فى التعاقد مع صانع ألعاب ، وأكد المدير الفنى للأهلي لـ"اليوم السابع"، أنه يشاهد حالياً العديد من "السير الذاتية" لمهاجمين أجانب تمهيداً للاختيار بين أحدهم وضمّه فى يناير المقبل.

 

أنطوى "ضحية" صفقة الشتاء

وتشير المعلومات الواردة من الأهلي إلى أن الجهاز الفني سوف يستغني عن مهاجم الفريق الغاني جون أنطوى لعدم القناعة بقدراته وإمكانياته الفنية من أجل ضم مهاجم جديد في يناير المقبل.

على صعيد متصل ، طلب النادي الأهلي مليون دولار للاستغناء عن خدمات الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق للمريخ السوداني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من المريخ السوداني لضم المهاجم الغاني على سبيل البيع النهائي وطلب الأهلي مليون دولار، وهو ما رفضه المريخ الذى توقف عرضه عند 400 ألف دولار كحد أقصى لتفشل الصفقة.

ونجح المريخ في ثنائي أجنبي من نادي صن شاين النيجيري ويبحث عن لاعب أجنبي ثالث ، كما ضم النادي السوداني عاشور الأدهم لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة