مختار مختار يقرر الاستمرار فى قيادة الاتحاد رغم اعتذار صلاح الدين

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:03 م
مختار مختار يقرر الاستمرار فى قيادة الاتحاد رغم اعتذار صلاح الدين مختار مختار المدير الفني للإتحاد السكندري
محمد عراقي _ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقر مختار مختار المدير الفني للاتحاد السكندري على الاستمرار في منصبه كمدير فنى للاتحاد السكندري رغم اعتذار وليد صلاح الدين مدير الكرة عن الاستمرار في منصبه بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والتي تسببت في عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المالية.
 
ويقود مختار برفقة جهازه المعاون مران الفريق السكندري المقام حاليا استعدادا لمواجهة النصر للتعدين يوم الاثنين المقبل في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام،ويغيب وليد صلاح الدين  عن المران بعد اعتذاره عن الاستمرار في منصبه.
 
و غاب وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري عن مران فريقه المقام حاليا والذي يأتي استعدادا لمواجهة النصر للتعدين يوم الاثنين المقبل في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام .
 
وأكد صلاح الدين اعتذاره عن الاستمرار في منصبه بسبب الأزمات التي تحاصر الفريق في الوقت الحالي والتي يعد أبرزها الأزمة المالية التي تسببت في عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المالية، رافضا الحصول على راتبه دون الوفاء بالتزامات اللاعبين خاصة وأن ذلك الأمر يعد من صميم عمله.
 
وأضاف نجم الأهلي السابق انه يخشي من تراجع نتائج الفريق بشكل اكبر خلال الفترة القادمة خاصة وان الفريق كان يسير بشكل جيد مطلع الموسم الجاري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة