4 طلاب يسرقون 20 ألف جنيه من جارهم بالبحيرة

السبت، 19 نوفمبر 2016 11:56 م
4 طلاب يسرقون 20 ألف جنيه من جارهم بالبحيرة اللواء محمد خريصة
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث البحيرة بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير المباحث من كشف غموض واقعة سرقة 20 ألف من منزل. تاجر بالرحمانية وضبط المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب .

كان اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الرحمانية من "خليفة محمد إسماعيل الجرف" تاجر خضروات ومقيم بندر الرحمانية يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي وقدرة 20 ألف جنية من منزله ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وعلى الفور وجه اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد حازم حسن رئيس المباحث وبرئاسة 
اللواء محمد خريصة مدير المباحث  حيث أسفرت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من " أحمد م م " طالب (جار المجني عليه) ، "محمد ا  ف" حاصل على دبلوم، على إ إ " طالب، "حامد م م "  طالب وجميعهم مقيمون بندر الرحمانية.

على الفور قامت عدة مأموريات إستهدفت المتهمين بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم مبلغا ماليا قدره 15.550 جنيها من المبالغ المستولي عليها.

وبمواجهتهم أورو بمجمل اعترافهم وقيامهم بارتكاب الواقعة حيث قام الأول بالاتفاق مع باقي المتهمين علي ارتكاب الواقعة لعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل مسكنه وعقب تأكدهم من خلو المنزل من قاطنيه قام الأول بالدلوف للمسكن وسرقة المبلغ المالى وتقسيمه فيما بينهم وإنفاق باقى المبلغ على مستلزماتهم الشخصية. وجار تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامى  وتحرر عن ذلك المحضر رقم  9862/2016 جنح الرحمانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة