النائبة شادية ثابت: الحكومة تتعامل مع الأزمات بالمسكنات الوقتية

السبت، 19 نوفمبر 2016 01:32 م
النائبة شادية ثابت: الحكومة تتعامل مع الأزمات بالمسكنات الوقتية النائبة شادية ثابت
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قالت الدكتورة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، إن الحكومة تتعامل مع الأزمات بدون استراتيجية مستقبلية أو خطة خمسية أو عشرية، وتتعامل مع كل حادث عن طريق المسكنات الوقتية، واعتمادها الكامل على القوات المسلحة لأنها ستحل الأزمة كالعادة.
 
وأضافت "ثابت" فى بيان لها اليوم السبت، أن المشكلة الحقيقية تكمن فى الترهل الإدارى والكادر الثانى، وأنها تقصد بذلك من هم تحت الوزير من أصغر موظف وإلى أكبر موظف يلى الوزير فى الوزارة، حيث إن هؤلاء من يحتاجون إلى تغيير وفكر جديد واستحداث فى الآلية والتعامل والأفكار.
 
وتابعت: "العقول الوظيفية الموجودة منذ قديم الأزل هى صاحبة فشل المنظومة وبدون الاستعانة بخبراء تنمية بشرية وخبراء فى الإدارة لإعادة هيكلة هؤلاء لن تحل المشكلة ولن نقضى على الفساد، وأن البرلمان حينما وافق على برنامج الحكومة – على مضض- كانت موافقة على خطط واستراتيجيات مستقبلية، وليس مجرد تصريحات إعلامية دون حلول جذرية".
 
وطالبت النائبة الحكومة بالتعامل مع الأزمات والمشكلات عن طريق الحلول الجذرية، وعن طريق استراتيجية طويلة وقصيرة الأجل، والقضاء على الفساد، متابعة: "وإلا سنستخدم الأدوات البرلمانية للإطاحة بها والإتيان بحكومة قادرة وفاعلة".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة