تقرير .. الأرجنتين بدون ميسى مثل الحب بلا مشاعر

السبت، 19 نوفمبر 2016 08:30 ص
تقرير .. الأرجنتين بدون ميسى مثل الحب بلا مشاعر ميسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد المنتخب الأرجنتينى 90% من قوته فى ظل غياب نجمه الأول ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة الإسبانى وهو ما أظهرته مباريات منتخب التانجو الأخيرة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأصبح منتخب التانجو فى الفترة الأخيرة بدون البرغوث مثل الحب الذى بلا مشاعر نظرا لما يمثله اللاعب لمنتخب بلاده والتأثير الكبير الذى يمنحه لزملاءه والحماس الشديد الذى يصدره للجميع داخل الفريق.

وأظهرت المباراة الأخيرة للفريق أمام كولومبيا والذى انتهى بفوز التانجو بثلاثية نظيفة فى الجولة 12 من تصفيات المونديال قيمة ميسي للمنتخب الأرجنتينى من خلال تسجيله هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة وصناعته للهدفين الأخرين.

وعلى الرغم من الانتقادات العنيفة التى وجهتها الصحافة لميسي بعد الهزيمة أمام البرازيل الجمعة الماضى إلا أن الجماهير خرجت سعيدة بالفوز على كولومبيا بقيادة البرغوث الذى نجح بالخروج بالفريق من عنق الزجاجة بعد السقوط المدوى للفريق أمام السليساو.     

وبلغة الأرقام يظهر تأثير وجود ميسي مع منتخب الأرجنتين من عدمه،  فقد حقق التانجو مع ميسي  12 نقطة من أصل 15 نقطة، وفى غياب البرغوث جمع 7 نقاط من أصل 21 نقطة.

وواصل ميسي تحقيق الأرقام القياسية مع التانجو، بعد أن عادل رقم خوان رومان ريكلمي بـ6 أهداف من ركلات حرة مع الأرجنتين، بعد هدف كولومبيا الأخير، وهو الذى شارك

 بـ15 هدفا فى 11 مباراة مع الأرجنتين عام 2016 (سجل 8 وصنع 7)، هذا بخلاف أنه فى آخر 11 هدف للأرجنتين ميسى سجل 4 أهداف وصنع 5 .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة