ديربى مدريد .. الريال يخوض أول اختبار حقيقى هذا الموسم أمام أتلتيكو

السبت، 19 نوفمبر 2016 08:00 ص
ديربى مدريد .. الريال يخوض أول اختبار حقيقى هذا الموسم أمام أتلتيكو صورة أرشيفية لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد الإسبانى أول اختبار حقيقى هذا الموسم عندما يحل ضيفًا على جاره أتلتيكو فى عقر داره ملعب "فيسنتى كالديرون" الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ريال مدريد يتربع على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة متقدمًا بفارق 6 نقاط على أتلتيكو فى المركز الرابع، حيث أن الفوز أمر حتمى للفريق الملكى لأنه مُهددًا بخسارة الصدارة فى حال الهزيمة بالديربى لصالح غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى بفارق نقطيتن، خاصة أنه يواجه اختبارًا سهلًا ضد مالاجا، اليوم، على ملعبه "كامب نو".

ويعانى ريال مدريد من كثرة الإصابات فى صفوفه قبل مواجهة أتلتيكو، حيث يفتقد جهود الثلاثى ألفارو موراتا الذى يغيب شهر للإصابة بالإضافة إلى استمرار غياب تونى كروس وكاسيميرو، فيما يستعيد الفريق الملكى جهود القائد سيرجيو راموس ولاعب الوسط لوكا مودريتش الذى يعود أساسيًا أمام أتلتيكو بعدما شارك بديلًا أمام ليجانيس فى الجولة الماضية، فيما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم كريم بنزيما أساسيًا من عدمها خاصة أنه تعافى للتو من الإصابة.

فى المقابل، بات أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو جاهزًا للمشاركة فى المباراة بعد اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده فرنسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة