ديربى مدريد.. كل ما تريد معرفته عن اللقاء المرتقب بين أتلتيكو والريال

السبت، 19 نوفمبر 2016 12:30 ص
ديربى مدريد.. كل ما تريد معرفته عن اللقاء المرتقب بين أتلتيكو والريال أتلتيكو مدريد وريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة منذ نهائى دورى أبطال أوروبا، الذى حسمه الملكى لصالحه بركلات الجزاء الترجيحية، يصطدم الثنائى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى قمة الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "ليجا" والتى تجمعهما فى العاشرة إلا ربع من مساء السبت.

 

يتطلع الأتلتى بقيادة المدرب الداهية دييجو سيميونى تقديم أداء مشرف كالعادة والعودة إلى المنافسة من جديد على صدارة الليجا وتعويض الجماهير عن خسائر نهائى ميلان فى مايو الماضى، بينما يسعى زين الدين زيدان ورفاقه نحو تعزيز الصدارة، حيث يجلسون على عرش جدول الليجا بـ27 نقطة.

 

وفى التقرير التالى نرصد كل ما تريد معرفته عن المباراة المرتقبة.

 

Diego Simeone is seeking revenge on Real Madrid

 

1- المكان والزمان

تنطلق المباراة السبت 19 نوفمبر فى تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل الروخى بلانكوس.

 

2- القنوات الناقلة للمباراة

 

Cristiano Ronaldo's week has just got even better after he agreed a £1billion lifetime contract with Nike

 

قناة  بى إن سبورت  (3) هى التى ستنقل المباراة للشرق الأوسط.

 

3- أخبار الفريقين

أولا أتلتيكو مدريد

بات جميع اللاعبون جاهزون للقاء ما عدا نجم الفريق الأول فى الوقت الراهن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذى تحوم الشكوك حوله بسبب إصابته فى لقاء فرنسا الدولى أمام السويد.

 

ثانيا ريال مدريد

 

بيما يعانى ريال مدريد العديد من الإصابات خلال الوقت الحالى، وتأكد غياب تونى كروس وألفارو موراتا ، ومن الصعب مشاركة سيرجيو راموس العائد مؤخرا من إصابة طويلة، بينما من المتوقع أن يشارك الثنائى العائد من الإصابة البرازيلي كاسيميرو والفرنسي كريم بنزيما خلال اللقاء.

 

4- آخر 6 مواجهات للفريقين بالدورى

انتصر أتليتيكو 4

 تعادل الفريقان 2

 انتصر الريال 0

 

Antoine Griezmann remains a major doubt with a foot injury

 

5- التشكيل المتوقع للفريقين 

أتلتيكو مدريد (4-4-2): أوبلاك، فيليبى لويس، جودين، سافيتش، خوانفران. جابي، كوكي، كاراسكو، ساؤول، جاميرو، جريزمان.
 
ريال مدريد (4-3-3): كيلور نافاس، مارسيلو، سيرجيو راموس، فاران، كارفاخال، مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو ، بنزيما.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪derby madrid 5 top matches‬‏

 

6- أهداف ريال مدريد هذا الموسم

وتمكن الريال من تسجيل (53) هدفًا بمعدل 3.1 هدف كل مباراة، حيث استطاع أن يسجل (29) هدفا خلال (8) مباريات خاضها خارج ملعبه، بمعدل 3.6 هدف في المباراة الواحدة، كما تمكن من تسجيل (24) هدف خلال (9) مباريات خاضها داخل الديار، أي بمعدل 2.6 هدف في المباراه الواحدة.

 

7- أهداف أتلتيكو مدريد

استطاع الروخي بلانكوس مدريد خلال (15) مباراة أن يحرز (30) هدفًا، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة، حيث أحرز الأتلتي على ملعبه (21) هدفا خلال (8) مباريات فقط، بمعدل 2.26 هدف في المباراة الواحدة، كما أحرز خارج ملعبه (9) أهداف خلال (7) مباريات بمعدل 1.2 هدف في المباراه الواحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة