قمة البريميرليج.. شوط "سلبى" بين مانشستر يونايتد وأرسنال بمشاركة الننى

السبت، 19 نوفمبر 2016 03:25 م
قمة البريميرليج.. شوط "سلبى" بين مانشستر يونايتد وأرسنال بمشاركة الننى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى مانشستر يونايتد وأرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بالتعادل السلبى.

جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، والذى شهد تألق بيتر تشيك، حارس أرسنال الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه، كما ظهر محمد الننى بمستوى جيد، حيث يشارك من البداية.

 

وشهد اللقاء مصافحة فاترة بين الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، والبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، فى خطوة تعكس توتر العلاقة بين الطرفين.

كان مورينيو صرح فى وقت سابق، أنه لا يحظى بنفس قدر الاحترام الذى يحظى به الفرنسى آرسين فينجر مدرب أرسنال من جانب وسائل الإعلام، قائلاً، "أعتقد أن فينجر يحظى باحترام الجميع هنا، ولكنى لا أحظى بنفس القدر من هذا الاحترام، بالرغم أن آخر لقب لى منذ 18 شهراً، وليس 18 عاماً".

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة