أخبار الدوري الإسباني اليوم..مكاسب ثلاثية رونالدو.. ولوبيتيجى يشيد بإيسكو

الأحد، 20 نوفمبر 2016 08:23 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم..مكاسب ثلاثية رونالدو.. ولوبيتيجى يشيد بإيسكو كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جولين لوبيتيجى، المدير الفنى للمنتخب الإسبانى، عن رأيه فى ديربى مدريد الذى حسمه الريال على حساب جاره أتلتيكو، بثلاثية نظيفة، مساء أمس السبت، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، بقمة الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

مدرب إسبانيا يشيد بإيسكو

قال مدرب المنتخب الإسباني أنه على الرغم من أن مستوى اللعب كان متكافئا فى الشوط الثانى من الديربى، إلا أن ريال مدريد حسم الأمر بشكل نهائى عقب الهدف الثانى.

وأضاف لوبيتيجى أن إيسكو قدم مستوى جيد للغاية موضحا أنه برز الأداء الرائع للعديد من اللاعبين الآخرين أبرزهم ناتشو، جابى، وكوكى، موضحا أنه يكون سعيد للغاية بمشاركة اللاعبين الإسبان وتقديم مستوى جيد.

 

تفاصيل أهداف رونالدو فى أتلتيكو مدريد

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لديربى مدريد بعدما سجل "هاتريك" فى قمة أمس ليرفع رصيده إلى 18 هدفا بفارق هدف وحيد عن الأسطورة ألفريد ودى ستيفانو.

وجاءت أهداف رونالدو فى شباك الروخى بلانكوس خلال 3 مسابقات، حيث سجل 11 هدفا فى الدوري الإسباني، و6 أهداف فى كأس الملك، بالإضافة إلى الهدف التاريخى فى نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2014.

 

ثلاثية رونالدو تقرب ريال مدريد من اللقب

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن رونالدو نجح فى الرد على الانتقادات التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة بعدما سجل "هاتريك" أمام أتلتيكو مدريد، مضيفة أن النجم البرتغالى أخذ دفعة قوية من أجل حصد جائزة الكرة الذهبية بعد المستوى الرائع أمس، ويتبقى فقط موقعة الكلاسيكو وكأس العالم للأندية.

أضافت الشبكة أن رونالدو ساهم فى تقريب لقب الدوري الإسباني ناحية ريال مدريد بعدما وسع الفريق الملكى الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة إلى 4 نقاط.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة