أخبار بايرن ميونخ اليوم.. القائد يكشف أسباب الهزيمة أمام دورتموند

الأحد، 20 نوفمبر 2016 01:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. القائد يكشف أسباب الهزيمة أمام دورتموند فيليب لام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فيليب لام، قائد بايرن ميونخ الألمانى، عن أسباب الهزيمة التى تعرض لها الفريق البافارى أمام بوروسيا دورتموند، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

قائد بايرن ميونخ يتحدث عن هزيمة الكلاسيكو

وقال فيليب لام، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "علينا أن نعترف بأن هناك العديد من الأسباب ساهمت فى الهزيمة أمام دورتموند وخسارة صدارة المسابقة، وأبرزها عدم استغلال الفرص التهديفية التى أتيحت لنا، بينما دورتموند كان لديهم فقط القليل من الفرص، ونجح فى استغلال إحداها".

قائد باير ميونخ فى مباراة دورتموند
قائد بايرن ميونخ فى مباراة دورتموند

وأضاف قائد بايرن ميونخ، "افتقدنا اللمسة الأخيرة فى المباراة، خاصة فى الشوط الأول، لم تكن لمستنا النهائية للكرة دقيقة بما يكفى، ولكن علينا أن نتقبل الهزيمة".

ماذا قال مدرب بايرن ميونخ عن الخسارة؟

فى ذات الصدد، أعرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، عن رضاه التام تجاه الأداء الذى ظهر عليه اللاعبون، على الرغم من الهزيمة التى تعرض لها الفريق البافارى فى مباراة الكلاسيكو.

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

وقال أنشيلوتى، فى تصريحات للموقع ذاته، "راضٍ عن أداء اللاعبين، لكن بالطبع لست راضياً عن الهزيمة، كنا الطرف الأفضل فى المباراة بعد مرور 20 دقيقة على انطلاقها".

وتراجع بايرن ميونخ للمركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الالمانى بعدما توقف رصيده عند 24 نقطة، وراء لايبزيج "المغمور" صاحب الصدارة برصيد 27 نطة، بينما ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 21 نقطة فى المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة