بالصور.. مواطن يشكو من تراكم القمامة فى شوارع منطقة بهتيم بالقليوبية

الأحد، 20 نوفمبر 2016 08:00 ص
بالصور.. مواطن يشكو من تراكم القمامة فى شوارع منطقة بهتيم بالقليوبية تراكم القمامة فى شوارع منطقة بهتيم بالقليوبية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ مينا فريد المقيم فى منطقة بهتيم التابعة لحى شبرا الخيمة ثان بالقليوبية من تراكم القمامة بالشوارع الرئيسية، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة والحيوانات الضالة مؤكداً توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون أدنى استجابة.

 

القمامة فى شوارع بهتيم
القمامة فى شوارع بهتيم

وأرسل القارئ مينا فريد صوراً لتراكم القمامة فى شوارع  منطقة بهتيم مؤكداً إعاقتها حركة المرور للسيارات والمواطنين وتسببها فى انتشار الأمراض والأوبئة، مناشداً مسئولى الحى بضرورة إزالتها فى أقرب وقت.

 

جانب آخر من تراكم القمامة
جانب آخر من تراكم القمامة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام عزالدين بدر عمر السعدنى

حى غرب شبرا الخيمة غير موجود

طريق بيجام سيىء من أول نقطة شرطة المصانع حيث يوجد موقف سيارات بدون لوحات معدنية فى منتصف الطريق العمومى وللاسف الشديد ان الحى هو الذى انشأ هذا الموقف لهذه السيارات + الزبالة على جانبى الطريق

عدد الردود 0

بواسطة:

م.س

حى شرق شبرا الخيمه

شارع ترعه الشابورى السوق ده شارع ما ينفعش يكون سوق نهائى لانه شارع سكنى كان هيتنقل اقصد السوق وبدءت الازالات ولكن كل رجع كما كاان والسوق موجود ولو حصل حريق او حد مريض لا مطافى هتعرف تدخل ولا اسعاف كده حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة