ماذا ينتظر المحترفون فى الأحد الكروى؟.. محمد صلاح يبحث عن انتصار جديد مع روما لمواصلة الانفراد بـ"وصافة" الكالتشيو.. مواجهة مصرية بالملاعب السعودية بين حمودى وعبد الشافى.. واتحاد "كهربا" يصطدم بالنصر

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:14 م
ماذا ينتظر المحترفون فى الأحد الكروى؟.. محمد صلاح يبحث عن انتصار جديد مع روما لمواصلة الانفراد بـ"وصافة" الكالتشيو.. مواجهة مصرية بالملاعب السعودية بين حمودى وعبد الشافى.. واتحاد "كهربا" يصطدم بالنصر أحمد حمودى ومحمد صلاح ومحمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون سفراء الكرة المصرية، اليوم، الأحد، على موعد مع اختبارات متوازنة بمختلف الملاعب الأوروبية والعربية، التقرير التالى يستعرض أبرز المواجهات التى تنتظر المحترفين اليوم.

 

محمد صلاح

يخوض الدولى المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع روما، الذى يحل ضيفاً على أتلانتا، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مباراة ناديه الماضية أمام بولونيا، والتى انتهت بفوز روما بثلاثية نظيفة، كما سجل "الفرعون المصرى" هدفاً فى فوز منتخب بلاده على غانا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "برج العرب"، الأحد الماضى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة روما نحو تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة يوفنتوس على صدارة الدورى، والانفراد بالمركز الثانى، حيث يمتلك روما 26 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ميلان صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أتلانتا الذى حقق الفوز فى مبارياته الأربعة الأخيرة المركز الخامس فى لائحة الترتيب برصيد 22 نقطة.

 

محمود كهربا

يحتضن ملعب "الجوهرة" فى السابعة مساء اليوم، الأحد، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" والنصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

ويتوقع أن تكون المباراة حافلة بالندية والإثارة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لحصد النقاط، والبداية مع اتحاد جدة باعتباره صاحب الأرض والجمهور، والذى سيسعى بدوره لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، لمواصلة الانفراد بصدارة الدورى.

 

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال "الوصيف" الذى سيلتقى اليوم مع الرائد، وعلى النصر صاحب المركز الثالث، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

 

أما النصر فيسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالى، من أجل انتزاع الصدارة، وتبدو مشاركة "كهربا" فى مباراة اليوم صعبة للغاية، رغم تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها قبل 3 أسابيع.

 

أحمد حمودى ومحمد عبد الشافى

فى ذات الصدد، يشهد ملعب "حفر الباطن"، فى السابعة إلا ربع مساءً، مواجهة سعودية بنكهة مصرية، تجمع بين فريقى الباطن والأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

ويلعب أحمد حمودى، لاعب وسط الزمالك السابق، فى صفوف الباطن، بينما يضم الأهلى ضمن صفوفه الظهير الأيسر محمد عبد الشافى.

 

ويحتل الباطن المركز الحادى عشر برصيد ثمانى نقاط، بينما يحتل الاهلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

 

ويسعى أحمد حمودى لقيادة الباطن نحو استعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين وضعية الفريق بجدول الترتيب، فيما يأمل محمد عبد الشافى فى قيادة الأهلي للعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، لمواصلة البقاء فى دائرة المنافسة على حصد اللقب.

 

على غزال

يحل فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى على غزال، ضيفاً على تورينسى فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع فى بطولة كأس دورى البرتغال.

 

وكان فريق ناسيونال ماديرا بدأ مشواره فى البطولة من الدور الثالث، عندما تغلب على ايستاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد إلى الدور الرابع من عمر المسابقة ويضرب موعداً مع تورينسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة