أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يسعى لإنقاذ البرغوث من ثروات مانشستر سيتى

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 11:55 ص
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يسعى لإنقاذ البرغوث من ثروات مانشستر سيتى ميسي
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أنباء المفاوضات التى دارت بين الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، على عقول عشاق الفريق الكتالونى عبر أنحاء العالم، ورغم توقعات الصحف الإنجليزية، بأن النجم الأرجنتينى قد يفكر جديا فى الانتقال للدورى الإنجليزى خلال الأيام المقبلة، إلا أن مصادر فى إدارة نادى برشلونة أكدت على عدم صحة تلك الأنباء.

Pep Guardiola would be interested in bringing Messi to the Etihad, but the Argentina is likely to use Man City as leverage

جوارديولا

جلسة بين والد ميسي وإدارة برشلونة تحسم مصيره من الرحيل

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلاً عن مصدر بنادى برشلونة الإسبانى، أن إدارة الفريق الكتالونى ستعقد جلسة للتفاوض مع والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الأيام المقبلة، من أجل الاتفاق على تمديد تعاقد البرغوث نفى صفقة ستكون الكبر فى تاريخ كرة القدم، حيث سيصل راتبه السنوى إلى ما يزيد عن الـ55 مليون جنيه إسترلينى.

Messi's Barcelona team-mates have already signed new deals

ميسي وسواريز ونيمار

وأكد مصدر الفريق الكتالونى أن ميسي سيوقع تعاقد لمدة 4 سنوات فقط، على الرغم من توقيع غريمه البرتغالى كريستيانو رونالدو وقع تعاقدا لمدة 6 سنوات مع ريال مدريد منذ عدة أيام.

ميسي يستخدم مفاوضات مانشستر سيتى كورقة للضغط على إدارة برشلونة

أشار مصدر بنادى برشلونة إلى أن ميسي لن ينتقل لنادى مانشستر سيتى، وأن مفاوضته مع بيب جوارديولا ما هى إلا ورقة للضغط على إدارة الفريق الكتالونى، وبالفعل استجابت إدارة الفريق مبدئيا لمطالبه.

Cristiano Ronaldo and Gareth Bale have both signed six-year deals at Real Madrid

بيل ورونالدو

وأكد المصدر الكتالونى أن تأخير ميسي لتوقيع تعاقده، يرجع إلى غرض ما فى نفسه حتى يكون جميع زملاؤه بالفريق ونجوم نادى ريال مدريد وقعوا عقودهم أمثال "انييستا وسواريز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو ونيمار وخافيير ماسكيرانو"، حتى يستطيع المطالبة بتعاقد قيمته تفوقهم جميعا ليصبح اللاعب الأعلى أجرا فى العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة