بالصور .. الطالبات أكثر المشاركات في مسابقة القرآن بتعليم كفر الشيخ

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 03:12 م
بالصور .. الطالبات أكثر المشاركات في مسابقة القرآن بتعليم كفر الشيخ مسابقة القرآن الكريم بمدرسة الشهيد حمدى إبراهيم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ مسابقات حفظ القرآن الكريم على مستوى مدارس محافظة كفر الشيخ ، اليوم الإثنين، وتستمر للخميس القادم بمدرسة الشهيد حمدى ابراهيم الاعدادية بمدينة كفرالشخ تحت رعاية صلاح عثمان وكيل وزارة التربية و التعليم ،ويشرف عليها جمال الجوهرى موجه عام التربية الدينية، وجمال عبد الكريم موجه عام اللغة العربية،وادارة العلاقات العامة بديوان عام المديرية.

شارك في المسابقة عدد كبير من التلاميذ والطلاب ،وكانت مشاركة التلميذات والطالبات ضعف مشاركة التلاميذ والطلاب في سابقة الأولى من نوعها في مسابقات القرآن الكريم التي تنظمها مديرية التربية التعليم بكفر الشيخ .

 قال جمال الجوهرى موجه عام التربية الدينية ، تجرى المسابقة فى ثلاثة مستويات، المستوى الأول يشمل القرآن كاملا اضافة إلى الأربعين النووية،والمستوى الثاني من سورة يونس لسورة الناس مع عشرين حديث نبوي،والمستوى الثالث من سورة القصص إلى سورة الناس مع عشرة أحاديث نبوية .

وأضاف جمال عبد الكريم موجه عام اللغة العربية يشرف على المسابقة موجهى اللغة العربية والتربية الدينية بالتعاون مع محمود اللقانى مدير ادارة العلاقات العامة،وأعضاء الإدارة أمينة هنداوى وفاطمة الغريانى و عباس صالح.

تلاميذ يراجعون ما حفظوة قبل امتحاناتهم
تلاميذ يراجعون ما حفظوه قبل امتحاناتهم

 

جانب من الطالبات المشاركات
جانب من الطالبات المشاركات

 

 

تلميذات يحفظن القرآن الكريم
تلميذات يحفظن القرآن الكريم

 

 

طالبات يشاركن في المسابقة
طالبات يشاركن في المسابقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة