بالفيديو.. السفير الألمانى يزور مدرسة اللغات التجربية بسوهاج

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 12:53 م
بالفيديو.. السفير الألمانى يزور مدرسة اللغات التجربية بسوهاج السفير الألمانى بالقاهرة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


السفير الألمانى يزور مدرسة اللغات التجربية بسوهاج by youm7

زار السفير الألماني جيورج لى، يرافقه الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ومحمد حسام الدين وكيل وزارة التعليم مدرسة اللغات التجربية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، وذلك في جوله بالمحافظة ضمن فاعليات الاسبوع الثقافي الالماني الذي يعقد في الفترة من 19 وحتي 22 نوفمبر الجاري بمحافظات الأقصر وقنا وسوهاج تحت شعار " اكتشف المانيا علي ضفاف النيل " .

وأشار جيورج لى، إلى أن  السفارة الألمانية ترغب فى التواصل مع المصريين فى الأقاليم، حيث يعيش أغلب مواطني مصر، معرباً عن سعادته بأن تقدم ألمانيا نفسها بهذا الشكل ومن خلال تواجد كافة المؤسسات الالمانية المشاركة فى هذه الفعالية.

وقال " نسعى من خلال الأسبوع الثقافى الألمانى إلى تقديم الثقافة والفكر الألمانى والدخول فى حوار مباشر مع المواطنين وما يتوقعونه من ألمانيا.. نتمنى نؤدى دوراً أكبر للسفارة خارج القاهرة"، مضيفا "ساهمنا فى قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة ونحن بصدد إنشاء مزرعة للطاقة المتجددة فى مصر".

وقال السفير إن مصر وألمانيا تربطهما علاقات صداقة تاريخية، حيث يعمل البلدان معاً وبشكل وثيق في العديد من المجالات منها على سبيل المثال المجال الاقتصادي والثقافي والتعليمي والعلمي، إضافة إلى ذلك فتتواجد منذ عشرات السنين العديد من المؤسسات الألمانية في مصر وتعمل بشكل نشط جداً من أجل توسيع مجالات الشراكة بين البلدين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة