حصاد المحترفين.. النحس يطارد صلاح وكهربا.. رمضان صبحي وعمر جابر على الدكة.. محمد الننى ينجو من الهزيمة فى قمة البريميرليج.. المحمدى يسقط مع هال سيتى.. خسارة حمودى وغزال.. وكوكا "غياب"

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 05:44 م
حصاد المحترفين.. النحس يطارد صلاح وكهربا..  رمضان صبحي وعمر جابر على الدكة.. محمد الننى ينجو من الهزيمة فى قمة البريميرليج.. المحمدى يسقط مع هال سيتى.. خسارة حمودى وغزال.. وكوكا "غياب" رمضان صبحي محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد هذا الأسبوع، العديد من المواجهات الساخنة للمحترفين المصريين فى مختلف الملاعب الأوروبية والعربية، ونستعرض خلال السطور المقبلة، أبرز تلك الأحداث..

 

محمد الننى

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما، بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

بادر مانشستر يونايتد بالتسجيل عن طريق خوان ماتا، فى الدقيقة 68، قبل أن يتمكن جيرو من إدراك التعادل لفريق أرسنال فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

 

وشهد اللقاء مشاركة محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى من البداية حتى الدقيقة 73، حيث شارك المهاجم الفرنسى جيرو بدلاً منه، وتمكن من إنقاذ الفريق اللندنى من تذوق مرارة الهزيمة، بعدما سجل هدف التعادل.

 

هذا التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 25 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 19 نقطة فى المركز السادس.

 

محمد صلاح

خسر فريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح أمام أتلانتا، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

 

بادر روما بالتسجيل عن طريق دييجو بيروتى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء تسبب فيها النجم المصرى محمد صلاح، بعدما سدد كرة تصدى لها مدافع أتلانتا بـ"اليد"، داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح كالدارا فى إدراك التعادل لصاحب الأرض فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، وفى اللحظات الأخيرة تمكن فرانك كيسى من تسجيل الهدف الثانى لفريق أتلانتا من ركلة جزاء.

 

وأهدر محمد صلاح هدفين مؤكدين لفريق روما فى الدقيقتين 26 و29 من زمن الشوط الأول، كانا كفيلين بحسم نتيجة المباراة لصالح فريق العاصمة الايطالية من الشوط الأول.

 

 

تلك الهزيمة جمدت رصيد روما عند 26 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، وراء يوفنتوس "المتصدر" بفارق 7 نقاط.

 

محمود تريزيجيه

خسر فريق موسكرون، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، على ملعبه ووسط جماهيره أمام جينت، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

 

 وسجل جيرمى بيربيت وكينيث ساييف هدفى جينت فى الدقيقتين 40 و86 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمود تريزيجيه "أساسياً" مع موسكرون، الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من أندرلخت.

 

هذه الهزيمة جمدت رصيد موسكرون عند 11 نقطة فى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة.

 

رمضان صبحي

خسر فريق ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى أمام بورنموث، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 واكتفى رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، بالجلوس على مقاعد بدلاء ستوك سيتى الذى تذوق مرارة الهزيمة للمرة الأولى بعد 6 مباريات.

 

 وجاء هدف بورنموث الوحيد عن طريق ناثان آكى فى الدقيقة 26 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الفريق الضيف إلى 15 نقطة فى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ستوك سيتى عند 13 نقطة فى المركز الثالث عشر.

 

أحمد المحمدى

خسر فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، أمام سندرلاند، بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستاديوم أوف لايت"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

 وشارك أحمد المحمدى فى المباراة من البداية، فيما سجل أهداف سندرلاند، جيرمين ديفو "هدف"، وفيكتور انيتشسيبى "هدفين"، فى الدقائق 34 و62 و84 من عمر المباراة.

 

هذا الفوز رفع رصيد سندرلاند إلى ثمانى نقاط فى المركز الـ 19 وقبل الأخير، بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد هال سيتى عند 10 نقاط فى المركز الثامن عشر.

عمر جابر

حقق فريق بازل المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر جابر، فوزاً عريضاً على فادوز، بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

 

وسجل أهداف بازل سيدو دومبيا "هدفين"، ومحمد اليونسى، وميشيل لانج، وبيارناسون، ودافيد كالا "هدف"، فى الدقائق 11 و19 و51 و74 و77 و90 من عمر المباراة، التى شهدت جلوس عمر جابر على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

 

هذا الفوز رفع رصيد بازل إلى 41 نقطة فى صدارة الدورى السويسرى، بينما تجمد رصيد فادوز عند 12 نقطة فى المركز العاشر والأخير.

 

أحمد حسن كوكا

تأهل فريق سبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، لدور الـ 16 فى بطولة كأس دورى البرتغال، بعدما تغلب على سانتا كلارا أحد أندية دورى الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وشهدت المباراة غياب أحمد حسن كوكا، بسبب معاناته من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة مصر وغانا، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، والتى انتهت بفوز "الفراعنة" بهدفين دون مقابل.

 

على غزال

ودع فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى على غزال، منافسات كأس دورى البرتغال بعد الهزيمة أمام تورينسى أحد أندية دورى الدرجة الثالثة بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور الـ32، وهى المباراة التى شهدت مشاركة على غزال.

 

محمد عبد الشافى وأحمد حمودى

حقق فريق الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فوزا هاما على مضيفه الباطن الذى يضم أحمد حمودى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

 

سجل معتز هوساوى هدف الفوز للأهلى فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، حيث شارك عبد الشافى فى اللقاء كاملا، فيما تم استبدال أحمد حمودى مع الباطن فى الدقيقة 88 ليشارك بدر بندر بدلا منه، ورفع هذا الفوز رصيد الأهلى إلى 19 نقطة فى المركز الثالث.

 

محمود عبد المنعم "كهربا"

أهدر اللاعب المصرى المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة، محمود عبد المنعم "كهربا"، هدفاً مؤكداً فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت بين فريقى اتحاد جدة والنصر، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل.

 

 

وشارك كهربا فى الشوط الثانى من عمر المباراة، بعدما تعافى من الإصابة العضلية، التى أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، إلا أنه فشل فى إنقاذ فريقه من الهزيمة ليتراجع إلى المركز الرابع فى جدول الترتيب، بعدما كان يعتلى الصدارة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة