وفد من جامعة ألمانية يبحث التوسع فى وحدات مياه الترشيح الطبيعى بسوهاج

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:58 م
وفد من جامعة ألمانية يبحث التوسع فى وحدات مياه الترشيح الطبيعى بسوهاج وفد جامعة درسيدن الالمانية وعدد من المسئولين بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اليوم، وفد من جامعة درسيدن الألمانية يرافقه د. رفعت عبد الوهاب رئيس قطاع التطوير والبحوث بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ومسئولو شركة مياه سوهاج وتفقدوا وحدتى مياه الترشيح الطبيعى بمحطة مياه الطوايل بمركز ساقلتة والتى تعمل بطاقة إنتاجية 35 لترا لكل ثانية لكل وحدة.

 

يأتى ذلك بهدف التوسع فى استخدام تكنولوجيا الترشيح الطبيعى التى تعمل على توفير إمدادات مياه صالحة للشرب ذات جودة عالية ومستدامة كما انها تتميز بالتخلص من العكارة والطفيليات الممرضة ومعظم الملوثات الأخرى بمياه نهر النيل دون الحاجة إلى إضافة شبه أو كلور أو أى طريقة تعقيم أخرى صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب.

 

ومن جانبه قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج خلال المؤتمر الذى عقد على هامش فعاليات الأسبوع الألمانى فى صعيد مصر بحضور يوليوس جيورج لوى سفير المانية الاتحادية ووفد من الخبراء بجامعة درسيدن الألمانية إنه يجب الانفتاح على الثقافات الأخرى بهدف التعرف على أحدث الوسائل التى تستخدمها الدول المتقدمة لتنمية قدرات كافة القطاعات بمحافظة سوهاج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة