أخبار بايرن ميونخ اليوم.. غياب رباعى أمام روستوف وثلاثى فى فريق العام

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 02:27 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. غياب رباعى أمام روستوف وثلاثى فى فريق العام فريق بايرن ميونخ
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى غياب 4 لاعبين أساسيين فى مباراة روستوف الروسى، ضمن مباريات الجولة الـ5  من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا والتى تقام غدا، الأربعاء، على ملعب "أوليمب 21" بروسيا.

4 لاعبين يغيبون عن البافارى أمام  روستوف

tumblr_ogwi35H4Wn1rjev45o1_500
مانويل نوير

وقرر الجهاز الطبى فى بايرن ميويخ عدم جاهزية كل من التشيلى أرتورو فيدال، الإسبانى خافى مارتينيز والهولندى أريين روبن بدنياً لخوض اللقاء بسبب عدم تعافيهم من إصابات عضلية لحقت بهم فى الفترة الأخيرة، كما تقرر إراحة الحارس الدولى الألمانى مانويل نوير بعد شعوره بآلام فى عضلة السمانة.

 

ويستمر غياب الدولى الفرنسى كينجسلى كومان، عن الفريق بعد أن تعرض لإصابة قوية فى الركبة والكاحل أبعدته عن معظم مباريات الموسم الحالى.

 

وكان بايرن ميونخ قد ضمن تأهله لدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا عن المجموعة الرابعة، ويسعى للفوز فى المباراتين المقبلتين من اجل صدارة المجموعة والتفوق على اتليتكو مدريد الإسبانى حيث يملك البافارى 9 نقاط فى المركز الثانى بينما يملك الأتليتى 12 نقطة فى المركز الأول.

ثلاثى بافارى ينافس فى فريق العام لليويفا

fcbhippo-largesixteentonine

وقع اختيار الاتحاد الأوروبى  "يويفا"على ثلاثة لاعبين من بايرن من جل المنافسة على فريق العام، وهى الجائزة التى بدأها الاتحاد منذ 16 عاماً من اجل منح الفرصة للجماهير للتصويت على لاعبيهم المفضلين اوروبياً طوال السنة.

وتضم القائمة كلاً من جيروم بواتينج، جوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكى لاعبى البافارى بالإضافة إلى 37 لاعباً اخراً  من مختلف الفرق الأوروبية، ويختار المشجع تشكيلته المفضلة ثم يقوم بالاختيار بين 4 حراس مرمى، 12 مدافعاً، 12 لاعب خط وسط و12 مهاجم.

يذكر أن دايفيد ألابا ومانويل نوير كانا فى فريق يويفا للعام الماضى إلا ان كلاهما خارج المنافسة هذا العام.

رومينجيه يدافع عن أنشيلوتى  بعد الخسارة من دورتموند

Cx3BQHaWIAE7e3d
كارل هيانز رومينجيه

دافع كارل هاينز رومينجيه رئيس نادى بايرن ميونخ عن مدرب الفريق الإيطالى كارلو أنشيلوتى بعد الخسارة من دورتموند فى ديربى ألمانيا السبت الماضى، حيث قال لصحيفة "تى زد" الألمانية: "إنه مدرب رائع ونحن راضين تماما عنه، لا يوجد أى تغيير بسبب مباراة واحدة، الحديث حول هذا الأمر هو شىء غبى".

 

وتحدث رومينجيه عن مباراة دورتموند قائلاً: "خسرنا رغم سيطرتنا 60 دقيقة على المباراة، نحن غير سعداء أبداً، ومنذ اﻵن وصاعدا يجب أن نزيد الضغط على الخصم، هذا هو الشغل الشاغل فى الفريق حالياً"، وأضاف عن فقدان صدارة الدورى قائلاً: "الجميع كان يريد رؤيتنا خارج الصدارة، وها هم قد حصلوا على ذلك، اﻵن سنزيد الضغط فى اﻷسابيع المقبله لنعود للصدارة مرة أخرى، لذلك ف مباراة بايرن ليفركوزن فى الجولة القادمة مهمة للغاية للفريق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة