أخبار ميسي اليوم.. ثنائية تفصل البرغوث عن 100 هدف فى البطولات الدولية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 06:41 م
أخبار ميسي اليوم.. ثنائية تفصل البرغوث عن 100 هدف فى البطولات الدولية ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى تسجيل رقم قياسى جديد خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، وذلك عندما يقود الفريق الكتالونى فى مواجهة سيلتك الأسكتلندى، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "سيلتك بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ميسي يملك 98 هدفًا بالبطولات الدولية

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي أصبح يحتاج إلى هز شباك سيلتك بهدفين، من أجل الوصول إلى الهدف رقم 100 بقميص برشلونة فى البطولات الدولية، حيث يملك قائد المنتخب الأرجنتينى 98 هدفًا مع البارسا خارج المنافسات المحلية.

وأضافت الصحيفة أن ميسي نجح فى تسجيل 90 هدفًا خلال مشاركته فى 109 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، و3 أهداف فى 4 مباريات بكأس السوبر الأوروبى، بالإضافة إلى 5 أهداف فى 5 مباريات بكأس العالم للأندية.

 

ميسي هداف الليجا ودورى الأبطال

ليونيل ميسي هداف الليجا ودورى الأبطال
ليونيل ميسى هداف الليجا ودورى الأبطال

 

ويسعى ميسى إلى تعزيز صدارته لقائمة هدافى دورى الأبطال فى الموسم الحالى، حيث أحرز نجم برشلونة 7 أهداف خلال مشاركته فى المسابقة منها "هاتريك" فى سيلتك على "كامب نو"، وثلاثية فى مانشستر سيتى فى الذهاب وهدف آخر فى الإياب.

 

أرقام ميسي أمام سيلتك

ميسي فى مواجهة سابقة أمام سيلتك
ميسي فى مواجهة سابقة أمام سيلتك

 

تكشف الإحصائيات عن أن ميسى نجح فى هز شباك سيلتك بستة أهداف خلال 5 مباريات سابقة خاضها أمام الفريق الاسكتلندى، بجانب تمريرة حاسمة، كما نجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل 16 هدفًا خلال مشاركته فى 14 مباراة بجميع البطولات مع برشلونة بالموسم الحالى بالإضافة إلى صناعة 7 أهداف أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة