تنفيذا لتوجهات الرئيس..

الرقابة الإدارية تشن حملة مفاجأة على مصانع تعبئة أسطوانات البوتاجاز

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 04:36 م
الرقابة الإدارية تشن حملة مفاجأة على مصانع تعبئة أسطوانات البوتاجاز أسطوانات غاز - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت هيئة الرقابة الإدارية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين ومفتشى الدمغة والموازين، حملة مفاجأة، اليوم الثلاثاء، على مصانع تعبئة أسطوانات الغاز بجميع محافظات الجمهورية، وفى توقيت متزامن، وذلك للتأكد من توافر الوقود وأسطوانات البوتاجاز، وصحة التصرف فيه بالبيع للمواطن.

 

يأتى ذلك فى ضوء ما توليه هيئة الرقابة الإدارية، برئاسة اللواء محمد عرفان، من جهد فى الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين، والتأكد من توافر السلع بالأسواق خاصة المدعمة منها، والتأكد من وصولها للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال اجتماعة السبت الماضى برئيس هيئة الرقابة الإدارية، ورئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والخارجية والداخلية والمالية.

 

ووجه الرئيس السيسى بالاستمرار فى تكثيف الرقابة على الأسواق، والعمل للحفاظ على استقرار أسعار السلع الغذائية الأساسية، وتوفير كميات مناسبة منها بجميع منافذ البيع بالمحافظات المختلفة.

 

وقامت الحملة بالتفتيش على مصانع تعبئة أسطوانات البوتاجاز يتم بعدة نقاط أبرزها مراجعة عينات من أوزان الأسطوانات والموازين الموجودة بالمحطات، والتأكد من معايرتها ومطابقتها مع وزن الأسطوانة بعد التعبئة، كما شمل التفتيش مراجعة الحماية المدنية والسلامة فى المحطة، والتأكد من توافر أسطوانات البوتاجاز المنزلى والتجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة