عماد متعب يعقد جلسة مع عبد الحفيظ لبحث تجديد عقده مع الأهلى

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 11:43 م
عماد متعب يعقد جلسة مع عبد الحفيظ لبحث تجديد عقده مع الأهلى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد عماد متعب مهاجم الأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الساعات القادمة لحسم ملف تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

محمود طاهر يتحدث عن التجديد لعماد متعب

محمود طاهر رئيس الأهلي تحدث عن التجديد لعماد متعب معلقاً : أهم خطوات تجديد عقود اللاعبين هى استطلاع رغبة اللاعب فإذا أبدى استعداده لتجديد التعاقد يتم الانتقال إلى الخطوة الثانية وهى معرفة احتياجات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، فإن كان اللاعب أحد هذه الاحتياجات يتم رفع الأمر لدراسته فى مجلس الإدارة ولجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب الذى يصب فى مصلحة النادى.

عماد متعب ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم

وأكد رئيس الأهلى أن ما سبق ينطبق على مسألة التجديد لعماد متعب الذي ينتهي تعاقده مع النادي فى الموسم الحالى، وكشف رئيس النادى أن هناك جلسات فى الوقت الحالى تجمع بين متعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمعرفة موقف اللاعب من التجديد.

مجلس الأهلي يدرس التجديد لعماد متعب موسما

ويدرس مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر التجديد لعماد متعب موسما واحدا فقط لينتهى عقده مع القلعة الحمراء موسم 2017/2018 للتأكيد على تمسك النادى به، ورفض فكرة انتقاله للزمالك الذى بدأ مؤخرا فى جس نبض اللاعب الدولى حول إمكانية انضمامه لميت عقبة من عدمه حيث يحق له التوقيع لأى ناد آخر بحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة