نقابة السكة الحديد: غضب بين سائقى القطارات لتمييز منطقة القاهرة فى البدلات

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 03:00 ص
نقابة السكة الحديد: غضب بين سائقى القطارات لتمييز منطقة القاهرة فى البدلات عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد وجود حالة غضب بين سائقى القطارات، بسبب تمييز سائقى قطارات منطقة القاهرة على حساب سائقى قطارات باقى مناطق الهيئة الـ5 فى صرف بدل الإجازات الأسبوعية والرسمية.

 

وأضاف رئيس النقابة العامة أن هيئة السكة الحديد تصرف بدل الإجازات لسائقى منطقة القاهرة على شامل المرتب، فيما تصرفه لباقى مناطق الهيئة على أساسى المرتب، مما أحدث حالة غضب بين سائقى باقى المناطق مطالبين بالمساواة مع سائقى منطقة القاهرة.

 

وقال رئيس النقابة العامة إنه تقدم بأكثر من مذكرة بمطالب سائقى القطارات المطالبين بالمساواة لمسئولى الهيئة إلا أنه كان يلقى ردا بعدم وجود موارد مالية، وتم منح وعد من المسئولين لسائقى باقى المناطق بمساواتهم بمنطقة القاهرة لكن حتى الآن لم يصدر قرار بالمساواة.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

السكة الحديد

السلم عليكم انا سائق بل سكة الحديد عملت تحالبل الدكتورة قالت انى عندى اسكر روحت عملت تحليل فى اكتر من معمل قالو انك معندكش سكر روحت للدكتورة بقول لية عيدى التحاليل تانى قالت لا ان عايز ارجع سائق ومن ظلمش فى السكة الحديد ويارات حد يرود علية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة