أخبار أرسنال اليوم.. نجم سان جيرمان يخشى خطورة ثنائى الجانرز

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:28 م
أخبار أرسنال اليوم.. نجم سان جيرمان يخشى خطورة ثنائى الجانرز سانشيز مهاجم أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، أن باريس سان جيرمان الفرنسى يمتلك الأفضلية فى تحقيق الفوز بالمباراة التى تجمعهما الليلة بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا ومقرر لها فى العاشرة إلا الربع مساءً.

 

مدرب أرسنال يتحدث عن قمة سان جيرمان

وقال آرسين فينجر، فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، "باريس سان جيرمان يمتلك الأفضلية على أرسنال فى مباراة اليوم، لاسيما وأن حدة المنافسة والصراع الذى تشهده مباريات الدورى الفرنسى، ليست بنفس قوة الدورى الإنجليزى الممتاز".

 

أضاف، "سان جيرمان واجه نانت، أما أرسنال فخاض مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد، فريق العاصمة الفرنسية يجيد الاستحواذ على الكرة والتحكم فى مجريات المباريات، وهو ما شاهدته فى لقاء نانت، أما أرسنال فلم يحظ ولو بنسبة 1% فرصة إدارة اللقاء".

 

وكان أرسنال قد تعادل السبت الماضى مع غريمه التقليدى مانشستر يونايتد 1/1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فيما تغلب باريس سان جيرمان على نانت بهدفين دون مقابل بالدورى الفرنسى.

 

نجم باريس سان جيرمان يحذر من ثنائى أرسنال

من جانبه، حذر بلايز ماتويدى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، زملاءه من خطورة ثنائى أرسنال، ثيو والكوت وأليكسيس سانشيز، بعدما سجل كل منهما ثمانية أهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم.

 

وقال ماتويدى فى تصريحات للصحيفة ذاتها، "أرسنال فريق قوى، لكن هناك اثنين من لاعبيه يمكنهما التسبب فى متاعب كبيرة لدفاع باريس سان جيرمان هما اليكسيس سانشيز وثيو والكوت، علينا الحذر من هذا الثنائى".

 

ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان
ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان

 

ماتيوس: أرسنال سيسجل فى سان جيرمان إذا شارك جيرو بدلاً من سانشيز 

لوثر ماتيوس نجم ألمانيا الأسبق
لوثر ماتيوس نجم ألمانيا الأسبق

يرى لوثر ماتيوس نجم  منتخب ألمانيا الأسبق، أنه إذا ما كان المدير الفنى لفريق أرسنال يرغب فى الفوز على باريس سان جيرمان، فيتوجب عليه الدفع بالفرنسى جيرو بدلاً من التشيلى فيدال فى خط هجوم المدفعجية، مشيراً إلى أن جيرو أكثر حماسة لتسجيل هدف فى مرمى العملاق الفرنسى باعتباره يحمل نفس جنسية الفريق البياسجى.

 

كما توقع قائد منتخب أملانيا الفائز بكأس العالم 1990، أن تنتهى مباراة الليلة بفوز أرسنال بنتيجة 3 ـ 2، قائلاً: "ستكون مباراة مفتوحة من الجانبين، وإذا بادر أحد الفريقين بالتسجيل المبكر سيشهد اللقاء أهدافاً كثيرة، معتبراً إقامة المبارة على ملعب الأمارات يصب فى صالح أرسنال أصحاب الأرض".

 

ماتيوس يطالب جيرو باشراك جيرو فى هجوم أرسنال
ماتيوس يطالب جيرو باشراك جيرو فى هجوم أرسنال

 

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة اليوم ستحدد بشكل كبير هوية متصدر المجموعة، بعدما تأكد صعود الفريقين لدور الـ16 من منافسات البطولة، ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على باريس سان جيرمان "الوصيف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة