4 تحديات تنتظر العريس باسم مرسى بعد "شهر العسل".. الاعتذار لكوبر عن "تهمة غانا".. إثبات البراءة من "حفل الحنة".. تصفية الأجواء للتجديد مع الزمالك والاحتراف.. استعادة هيبة الهجوم الزملكاوى

الخميس، 24 نوفمبر 2016 12:00 ص
4 تحديات تنتظر العريس باسم مرسى بعد "شهر العسل".. الاعتذار لكوبر عن "تهمة غانا".. إثبات البراءة من "حفل الحنة".. تصفية الأجواء للتجديد مع الزمالك والاحتراف.. استعادة هيبة الهجوم الزملكاوى باسم مرسى فى حفل زفافه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديات عديدة تنتظر باسم مرسى مهاجم الزمالك ومنتخب مصر عقب عودته من شهر العسل ليست فقط مع الفريق الأبيض وإنما مع المنتخب الوطنى بعدما شهدت الفترة الأخيرة أزمات بالجملة كان مهاجم الفراعنة طرفاً فيها .

واحتفل باسم مرسى مهاجم الفراعنة، بحفل زفافه مساء الجمعة الماضية، بحضور حشد كبير مشاهير الرياضة والفن فى المحروسة

ويرصد "اليوم السابع" أبرز هذه التحديات فى السطور التالية ..

الاعتذار ومصالحة جهاز المنتخب قبل الجابون  

1
 

 

سيكون تقديم الاعتذار وشرح ملابسات موقعة غانا هى التحدى الابرز لباسم مرسى عقب عودته من شهر العسل لاسيما بعد أن سادت حالة من الجدل داخل أروقة المنتخب الوطنى، بعد تردد شائعات عن تهرب اللاعب من مباراة غانا الأخيرة فى تصفيات كأس العالم، واتهامه بإدعاء الإصابة ومغادرة المباراة فى شوطها الثاني ليحصل على فترة راحة ويقيم مراسم زفافه.

ومن المنتظر أن يعقد أحد أعضاء الجهاز الفني جلسة مع اللاعب بعد عودته من فترة شهر العسل، لمعرفة السبب وراء مغادرته ملعب اللقاء بعد نهاية الشوط الأول وعدم ذهابه إلى المستشفى، حيث فوجئ الجهاز الفنى بوجود اللاعب في الفندق بعد المباراة رغم شكواه من الإصابة التى لحقت به فى المباراة.

وستحدد تلك الجلسة بشكل كبير إمكانية انضمام باسم مع المنتخب فى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون، حيث يشعر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، بغضب كبير تجاه اللاعب نتيجة تصرفه الأخير، وإذا ثبت تهربه فسيكون مصيره نفس مصير الثنائى حسام غالي وأيمن حفني اللذين حرما من الانضمام للمنتخب بسبب سوء سلوك الأول وتعمد تهرب الثانى من الانضمام لمعسكرات المنتخب.

إثبات البراءة  "وايت نايتس الحنة"

2
 

 

فيما سيكون التحدى الثانى لباسم مرسى هو إثبات براءته لرئيس ناديه مرتضى منصور من دعوة أفراد رابطة وايت نايتس لحفل "الحنة"

حيث تبرأ باسم مرسى، من حضور عدد من أعضاء رابطة تشجيع الأبيض "وايت نايتس"، لحفل "الحنة" الذي اقامه مساء الأربعاء الماضى، بمسقط رأسه بمدينة طنطا تمهيدا لزفافه

باسم أكد إنه لم يوجه الدعوة لأى من أعضاء مجموعة أولتراس وايت نايتس، وأن من حضر تواجد بدون دعوة وأشعل الشماريخ في ظل وجود الآلاف من الحضور.

مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، قرر توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق الذين شاركوا في حفل باسم مرسي لإشعالهم الشماريخ مع بعض أعضاء مجموعة وايت نايتس، واصفًا تصرفات اللاعبين بأنها شبيهة لتصرفات أولتراس "وايت نايتس"، الذين يصفهم مرتضى بالمجموعة الإرهابية، معربًا عن رفضه لأى فعل يشبه تلك الرابطة.

لذا يتخوف باسم من عقوبة المستشار في الفترة المقبلة، فى حال ثبوت علاقته بعضو "وايت نايتس"، وهو ما يثير قلقه عقب العودة من شهر العسل

باسم مرسى، لديه أزمة سابقة مع مرتضى منصور، بسبب حضوره حفل زفاف عضو وايت نايتس في طنطا، والتقاط صور تذكارية معه وهو يحمل "شمروخ"، مشددًا على أن العضو أحد اصدقائه القدامى.

التجديد والاحتراف

3
 

 

فيما سيحرص باسم في الأيام المقبلة، على تصفية الأجواء بينه وبين رئيس الزمالك، لا سيما وأن الأبيض يريد تجديد عقده، ويريد باسم وضع شروط معينة تسمح له بزيادة المقابل المادى، كما أنه يطلب الإعارة لأحد الدوريات الخليجية بعد التجديد، لذا فهو لا يريد أن تطفو على السطح أى أزمات بينه وبين ناديه فى الفترة المقبلة لحسم هذا الملف الشائك.

إستعادة هيبة خط هجوم الزمالك

4
 

 

سيكون باسم مرسى بعد العودة من شهر العسل مطالباً بإستعادة هيبة خط هجوم الزمالك التى اختفت خطورته فى المباراة الأخيرة بالدورى أمام الإسماعيلى والتى انتهت بالتعادل السلبى ليفقد الفريق الأبيض نقطتين فى سباقه نحو استرداد درع الدورى الغائب.

ويقدم الزمالك منذ بداية الموسم أداء غير مرض لاسيما فى مواجهاته الثلاث الاخيرة  أمام المصرى وطنطا والإسماعيلى بشكل ينذر بتراجع كبير .

ويعود باسم مرسى لقائمة الزمالك فى مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ 11 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ليستعيد الفريق الأبيض مهاجمه الأساسى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة