أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يحتفل بتأهل أرسنال لدور الـ 16 بـ"وجبة سمك"

الخميس، 24 نوفمبر 2016 03:07 م
أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يحتفل بتأهل أرسنال لدور الـ 16 بـ"وجبة سمك" أوليفيه جيرو بعد تسجيله الهدف الأول لأرسنال فى مرمى سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الدولى الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى بالتأهل إلى دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا داخل أحد مطاعم السمك بمدينة "مايفير" فى لندن ، وذلك عقب المباراة التى جمعت فريقه بباريس سان جيرمان بالجولة الخامسة وانتهت بالتعادل بينهما 2/2 على ملعب الإمارات .

 

nintchdbpict000284436067

مهاجم أرسنال يحتفل بالتأهل لدور الـ 16 بدورى الأبطال داخل مطعم سمك

وفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن جيرو مهاجم الجانرز قرر الإحتفال بالتأهل إلى ثمن نهائى تشامبيونزليج على طريقته الخاصة وذلك بتناول وجبة سمك "شهية" داخل أحد مطاعم مدينة "مايفير" بلندن.

كما كشفت وسائل الإعلام عن صور لمهاجم أرسنال خلال خروجه من "المطعم" بعد تناوله وجبه السمك التى يبلغ سعرها 100 إسترلينى.

كان أوليفيه جيرو قد ساهم فى تأهل أرسنال إلى دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا وأحرز الهدف الأول للمدفعجية فى شباك باريس سان جيرمان .

 

nintchdbpict000284388250
فينجر حزين لضياع الصدارة فى دورى الأبطال
 
 
مدرب أرسنال يشعر بالإحباط بعد ضياع الصدارة فى دورى المجموعات لتشامبيونزليج

على جانب أخر ، يشعر أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال بالإحباط بعد ضياع صدارة المجموعة وإعتلائها من قبل باريس سان جيرمان ، عقب التعادل الذى وقع فيه الجانرز امام البياسجى 2/2 بالجولة الخامسة لدورى الأبطال .

قال مدرب أرسنال خلال تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية ، أن الأمر المخيب للأمال بعد التعادل أمام بطل فرنسا هو أن الجميع كان يريد الفوز فى المباراة للإنفراد بالصدارة لكن النتيجة جاءت عكس المتوقع فى النهاية . 

أضاف فينجر مدرب النادى اللندنى أن كان يتطلع لإنهاء دورى المجموعات متصدراً المجموعة الأولى لكن الأمر أصبح صعباً بنسبة 90% ، على الأخص أن باريس سان جيرمان يستضيف لودوجوريتس على ملعب الأمراء ، فيما يحل أرسنال صيفاً على بازل فى مهمة صعبة .

مدرب أرسنال كان يأمل فى التأهل إلى دور الـ 16 متصدراً المجموعة الأولى ، حيث يستضيف ضيفه فى إياب ثمن النهائى على ملعبه .

جدير بالذكر أن أرسنال الإنجليزى يحتل وصافة المجموعة الأولى بدورى المجموعات ورصيده 11 نقطة خلفاً للمتصدر بفارق الأهداف باريس سان جيرمان صاحب الـ 11 نقطة أيضاً . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة