أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج فى مرمى الانتقادات

الخميس، 24 نوفمبر 2016 12:54 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج فى مرمى الانتقادات جانب من مباراة روستوف وبايرن ميونخ
كتب - مروان عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألماني، الاتهامات التي وجهت للاعبيه بالاستهانة بقدرات فريق روستوف الروسي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بخسارة الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن هزيمة روستوف

وقال كارلو أنشيلوتى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "قدمنا مباراة متواضعة أمام روستوف، لم نقلل من قوة المنافس، لكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء ساهمت فى تلك الهزيمة".

أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

 

فى حين أبدى فيليب لام، قائد بايرن ميونخ،  عدم رضاه تجاه الأداء الذى ظهر عليه الفريق البافاري أمام روستوف الروسي، موضحاً أن المنافس نجح فى استغلال الأخطاء وتمكن من زيارة الشباك فى ثلاث مناسبات.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وراء أتلتيكو مدريد الاسباني "المتصدر" صاحب الـ 15 نقطة، فى الوقت الذى يستعد فيه لمواجهة بايرليفركوزن، السبت المقبل بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدورى الألماني "البوندزليجا".

 

رئيس بايرن ميونخ ينتقد بواتينج

من جانبه، انتقد كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينج، مدافع الفريق، بعد الهزيمة، التي تعرض لها الفريق البافاري أمام روستوف الروسي,

وقال رومينيجه، بعد المباراة، التي شهدت خروج مدافع باير ميونخ متأثرا بإصابة عضلية، "جيروم يحتاج إلى أن يهدأ قليلا".

وأضاف اللاعب الألماني السابق، الذي لم يفصح عن مبررات انتقاداته لبواتينج، "سيكون من الأفضل له أن يعود قليلا إلى الأرض"، وكان بواتينج سافر إلى برلين في الأيام الماضية لاستلام جائزة منحتها له إحدى مجلات "الموضة" الألمانية.

حزن يسيطر على نجوم بايرن ميونخ

الحزن يسيطر على نجوم بايرن ميونخ

 

ولم يقدم بواتينج مباراة جيدة واستبدل باللاعب ماتس هوميلز في الدقيقة 58، عندما شعر ببعض الآلام العضلية، ولهذا فإن الشكوك تحيط باحتمالات مشاركته أمام باير ليفركوزين في الدوري الألماني مطلع الأسبوع المقبل.

وكشف نادي بايرن ميونخ أن بواتينج سيخضع لإجراء فحوصات طبية اليوم، الخميس، للوقوف على ماهية وخطورة إصابته، ويتحمل اللاعب المسؤولية عن الهدف الأول للفريق الروسي، بعد أن سقط إثر مرواغة سيردار أزمون لاعب روستوف له، بطريقة أعادت للأذهان الهدف، الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في مرمى بايرن ميونخ في بطولة دوري الأبطال قبل موسمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة