أخبار ريال مدريد اليوم.. لعنة الإصابات تطارد الملكى قبل مواجهة خيخون

الخميس، 24 نوفمبر 2016 06:17 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. لعنة الإصابات تطارد الملكى قبل مواجهة خيخون ريال مدريد الاسباني
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ريال مدريد، استعداداته لمواجهة سبورتنج خيخون، المحدد لها بعد غد السبت، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا"، وسط غياب رافائيل فاران الذي أجرى تدريبات انفرادية على هامش المران الجماعي.

وفي الوقت الذي أجرى فيه فاران تدريبات داخل منشآت المدينة الرياضية، ما زال ألفارو موراتا وتوني كروس يواصلان مرحلة التعافي من الاصابة، بينما شارك في المران لاعبا الرديف مارتين أدويجارد وإنزو، فى تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي.

توني كروس في تدريبات ريال مدريد
توني كروس في تدريبات ريال مدريد

 

وسيغيب أيضا عن مباراة الليجا القادمة المهاجم الويلزي جاريث بيل الذي سيخضع لجراحة في أوتار الكاحل الأيمن يوم الثلاثاء القادم.

وسيبتعد بيل (27 عاما) عن الملاعب خلال ما تبقى من العام الجاري ما يعني عدم مشاركته في "الكلاسيكو" أمام برشلونة في الثالث من ديسمبر المقبل وكذلك مونديال الأندية.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة الدورى الاسباني بـ30 نقطة، بفارق أربعة عن برشلونة الوصيف، بينما يحل سبورتنج خيخون في المركز الـ18 برصيد تسع نقاط.

 

فاران مدافع بدرجة هداف

فى ذات الصدد، نجح فاران، مدافع ريال مدريد فى رفع رصيده من الاهداف هذا الموسم إلى ثلاثة، بعدما أحرز هدفاً فى فوز ريال مدريد على سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضى، بالعاصمة البرتغالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل فاران هدفاً وحيداً فى الليجا وهدفان فى دورى الابطال فى 16 مباراة خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم، وهو أفضل مواسمه التهديفية حتى الآن.

فاران مدافع ريال مدريد
فاران مدافع ريال مدريد

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد سجل 19 من لاعبيه الأهداف منذ بداية الموسم، تسعة منهم مدافعون، على رأسهم سيرجيو راموس وفاران.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة