أخبار ميسى اليوم.. البرغوث محطم الأرقام القياسية

الخميس، 24 نوفمبر 2016 04:28 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث محطم الأرقام القياسية ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

واصل ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية مع فريق برشلونة، بعدما سجل هدفي الفريق الكتالوني فى شباك سيلتك الاسكتلندي، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "سيلتك بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ميسي يحطم الارقام القياسية

ونجح ليونيل ميسى فى تسجيل 100 هدف فى المسابقات الاوروبية فى 119 مباراة خاضها مع برشلونة كما نجح في رفع رصيده من الاهداف إلى 750 هدفاً طوال مشواره مع نادي برشلونة ومنتخب الارجنتين.

انفوجراف ميسي

انفوجراف ميسي

وأصبح ليونيل ميسي على بعد هدفين فقط من معادلة الرقم القياسي المسجل بإسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الاسباني، والذى يعد أفضل هداف فى دور المجموعات بموسم واحد من دوري الابطال برصيد 11 هدفاً، علماً بأن "البرغوث" سجل 92 هدفاً طوال مسيرته بمسابقة "التشامبيونزليج".

 

لاعب برشلونة يشيد بالمتألق ميسي

فى ذات الصدد، حظى ليونيل ميسي، بإشادة زميله فى الفريق الكتالوني لوكاس دين، بعدما قاد البارسا لتحقيق الفوز على سيلتك الاسكتلندي، واصفاً إياه بأنه "من كوكب أخر".

لوكاس دين مع ميسي ونيمار
لوكاس دين مع ميسي ونيمار

 

وقال لوكاس دين فى تصريحات لوسائل الاعلام الاسبانية، "ميسي من كوكب أخر، لعبت مع العديد من النجوم الكبار مع باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الايطالي، لكن يظل ميسي هو الأفضل فى العالم".

 

حارس سوسيداد يحذر من خطورة ميسي

من جانبه، أكد رولي حارس ريال سوسيداد على صعوبة مواجهة ميسي نجم برشلونة، فى المباراة المرتقبة التي تجمعهما بملعب "انويتا"، الاحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

وقال حارس سوسيداد، "ميسي هو الافضل في العالم ويفعل كل شيء بشكل جيد، لذلك يجب ان نكون مستعدين لمواجهته بالشكل الأمثل".

 

سانشيز يتحدث عن ميسي "المتحرك"

على صعيد متصل، أعرب اليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الانجليزي، فى السير على خطى ليونيل ميسي مع الفريق اللندني، موضحاً أنه يعشق الدور الذى يقوم به اللاعب مع "البلوجرانا".

تحركات ليونيل ميسي فى مباراة برشلونة
تحركات ليونيل ميسي فى مباراة برشلونة

 

وقال سانشيز فى تصريحات صحفية، "ميسي يمتلك أسلوب خاص فى اللعب أعشقه كثيراً، عندما كنتب ألعب فى صفوف برشلونة، وهو ترك زملائه يتقدمون أمامه داخل أرض الملعب على غرار جوردي ألبا، وأنا كذلك عندما كنت ألعب جهة اليمين هناك وبعدها نجده وسطنا مرة أخرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة