أخبار نيمار اليوم: البرازيلى ينضم إلى قائمة المشاغبين داخل الملاعب

الخميس، 24 نوفمبر 2016 09:40 م
أخبار نيمار اليوم: البرازيلى ينضم إلى قائمة المشاغبين داخل الملاعب مشاجرات نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، جناح فريق برشلونة الإسباني، إلى قائمة اللاعبين المشاغبين فى الملاعب، بعد أن دخل مؤخرا فى أكثر من اشتباك مع لاعبى الخصوم، خلال مباريات برشلونة فى الدوري الإسباني، وأيضًا المنتخب البرازيلى.

كان آخر الضحايا هو اللاعب السويدى ميكائيل ويستج مدافع فريق سيلتك الاسكتلندى، خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما أمس الأربعاء وانتهت بفوز البلوجرانا بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

 

 

 

 

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن وستيج هو مجرد اسم من قائمة طويلة من اللاعبين، افتقد نيمار أعصابه أمامهم ولم يستطع السيطرة على نفسه.

 

ونشرت الصحيفة فيديو يتضمن شجاره مع الأسماء التالية، بينا (عندما كان فياريال)، خافي لوبيز وستواني (عندما كانا فى اسبانيول) وايتورا (عندما كان في غرناطة)، روبن فيزو (غرناطة)، باراجان وأوتاميندي (عندما كانا في فالنسيا)، أوجوستو فرنانديز (عندما كان فى سيلتافجو)، باريخو (فالنسيا) ولاير (إيبار) وغيرهم.

مشاجرات نيمار مع المنتخب البرازيلي

 

ومع المنتخب البرازيلى تشاجر نيمار مع البوليفى ياسماني دوك، ومع ألفارو جونزاليس لاعب منتخب أوروجواى، وكانت الواقعة الأشهر مع كارلوس باكا مهاجم كولومبيا وفريق ميلان الإيطالي.

ويبدو أن نيمار لم ينس ما كان يفعله عندما كان ضمن صفوف سانتوس البرازيلى، حيث كان دائم المشاجرات مع لاعبى الخصم، بسبب اعتماد الفريق البرازيلي على أسلوب اللعب الاستفزازى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة