بالفيديو .. الحضرى أسد مع المنتخب.. مهزوز مع دجلة

الخميس، 24 نوفمبر 2016 07:00 ص
بالفيديو .. الحضرى أسد مع المنتخب.. مهزوز مع دجلة عصام الحضري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يستطيع إنكار أن عصام الحضري أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ مصر، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق ، وفقاً لتاريخه الكبير ورصيده العالي من الإنجازات سواء مع الأهلي أو منتخب مصر ، ولهذا السبب فهو " السد العالي "، إضافة لتقديمه دروس مستمرة في الإصرار والعزيمة لكل الأجيال من اللاعبين ، نظراً لاستمراره في مسيرته الدولية و حراسة عرين المنتخب بالرغم من تجاوزه العقد الرابع من عمره ، في إنجاز لا يحاكيه فيه سوي أعظم حراس مرمي العالم عبر التاريخ .

وفي الفترة الأخيرة عاش الحضري فترة تباين في المستوي الفني بين لقاءات المنتخب وناديه وادي دجلة ، وفي التقرير التالي نستعرض هذا الفرق الواضح لكل متابعي الكرة المصرية .

 

الحضري أسد مع المنتخب

قدم الحضري مستواه المميز و الطبيعي المعروف  ،  مع المنتخب أمام الكونغو و غانا في تصفيات كأس العال و استطاع حماية عرين الفراعنة ، مما ساعد في اقتناص الـ6 نقاط الأولى ، وضعت مصر علي قمة مجموعتها .

 

الحضري مع وادي دجلة مهزوز

علي جانب آخر ، ظهر الحضري بعيد عن مستواه في مباريات ناديه وادي دجلة في الدوري  ، وخاصة في الفترة الأخيرة ، حيث اهتزت شباكه بأهداف ساذجة ، من الصعب ان تدخل مرماه وهو في تركيزه المعتاد ، و تحديداً في مباريات الشرقية ومصر المقاصة وإنبي .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة