تخفيضات 30 % بمعرض كتاب جامعة القاهرة واختيار جمال حمدان شخصية المعرض

الخميس، 24 نوفمبر 2016 02:03 م
تخفيضات 30 % بمعرض كتاب جامعة القاهرة واختيار جمال حمدان شخصية المعرض معرض كتاب جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، وغالى محمد رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، معرضاً للكتاب تنظمه الجامعة بالتعاون مع مؤسسة دار الهلال بساحة المكتبة التراثية بالحرم الجامعى.

ويحتوى المعرض، حسب بيان إعلامى اليوم، على ما يزيد عن 600 عنوان من إصدارات مؤسسة دار الهلال والعديد من الكتب العلمية والثقافية والمعرفية، إلى جانب الإصدارات التراثية لدار الهلال ومؤلفات لكبار الأدباء والمفكرين .

وتفقد نصار، الإصدارات المتنوعة داخل المعرض برفقة كلاً من الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورمحمد عثمان الخشت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وغالى محمد رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، والكاتب الأديب يوسف القعيد والمحامى الكبير رجائى عطية، والكاتبة الصحفية إيمان رسلان مدير تحرير مجلة المصور.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن هناك تعاوناً بين جامعة القاهرة وعدد من دور النشر سواء التابعة لوزارة الثقافة أو التابعة للمؤسسات الصحفية وتخصيص مواقع لها بالحرم الجامعى، بهدف توفير أبرز إصداراتها من الكتب العلمية والثقافية والمؤلفات الأدبية والفكرية لتكون متاحة أمام الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بأسعار مخفضة.

ويستمر المعرض لمدة شهر بتخفيضات 30%، حيث تم اختيار اسم الراحل جمال حمدان صاحب موسوعة شخصية مصر ليكون شحصية المعرض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة