محمد حفظى: أسبوعان ويغادر "الشيخ جاكسون" مواقع التصوير

الخميس، 24 نوفمبر 2016 08:00 م
محمد حفظى: أسبوعان ويغادر "الشيخ جاكسون" مواقع التصوير أحمد الفيشاوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج والسيناريست محمد حفظى، لـ"اليوم السابع"، إن أسرة فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، انتهت من تصوير 60 % من أحداث العمل، وأنه متوقف حاليا للتحضير لباقى المشاهد المقرر تصويرها فى فترة تتراوح من أسبوعين لثلاثة.

وأضاف حفظى، أنه لم يحدد موعدا نهائيا لعرضه، وأنه يترك هذا لحين الانتهاء تماما من الفيلم، والاطمئنان على مراحله الأخيرة من مونتاج ومكساج وغيرها.

تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذى كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكى؟ والسؤال الأهم، هل يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعى بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم فى وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان فى قلب رجل واحد؟

الشيخ جاكسون من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوى الذي سبق أن تعاون مع سلامة فى زى النهارده، ويشارك فى البطولة ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوى، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة