مواجهات نارية ببطولة "اليوروباليج" الليلة.. شبح الخروج يطارد مانشستر يونايتد أمام فينورد.. محمد صلاح فى مهمة حسم تأهل روما.. وبراجا يتسلح بـ"كوكا" للقضاء على أحلام جينت

الخميس، 24 نوفمبر 2016 10:00 ص
مواجهات نارية ببطولة "اليوروباليج" الليلة.. شبح الخروج يطارد مانشستر يونايتد أمام فينورد.. محمد صلاح فى مهمة حسم تأهل روما.. وبراجا يتسلح بـ"كوكا" للقضاء على أحلام جينت أحمد حسن كوكا ومحمد صلاح وابراهيموفيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الملاعب الأوروبية، ستكون، اليوم، الخميس، شاهدة على العديد من المواجهات النارية، مع إقامة منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبي "اليوروباليج"، والتى قد تشهد صعود فرق لدور الـ 32 من منافسات البطولة ووداع أخرى.

كما تحظى مواجهات اليوم بمتابعة الجماهير المصرية، فى ظل وجود الثنائي المصري محمد صلاح وأحمد حسن كوكا، مع فريقي روما الإيطالي وسبورتنج براجا البرتغالي.. التقرير التالي يستعرض أبرز المواجهات التى تستحق المشاهدة والمتابعة الليلة..

 

كوكا يسعى لقيادة براجا لحسم التأهل

يحل فريق سبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى أحمد حسن كوكا، ضيفاً على جينت البلجيكي فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، بملعب "جوليس أوتن"، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على جينت صاحب المركز الثالث، وتبدو الفرصة سانحة أمام فريق أحمد حسن كوكا، لحسم تأهله إلى دور الـ 32 قبل جولة واحدة على انتهاء دور المجموعات، وذلك بتحقيق الفوز، لاسيما وأن هذا الانتصار سيرفع رصيده من النقاط إلى 8 متفوقاً على نظيره البلجيكي بفارق 4 نقاط.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة "كوكا"، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب نحو "أسبوعين".

 

محمد صلاح فى اختبار متوازن مع روما

يحتضن ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية فى العاشرة مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين فريقي روما الإيطالي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمد صلاح وفيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ويسعى روما لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأحد الماضى أمام أتلانتا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 بمسابقة الدورى الايطالي "الكالتشيو"، ليتسع الفارق بينه وبين يوفنتوس "المتصدر" إلى 7 نقاط.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح ورفاقه لحسم التأهل إلى الدور المقبل، وذلك بتحقيق الفوز، حيث يتصدر روما جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أوستريا فيينا النمساوي صاحب الوصافة، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

 

مهمة صعبة تنتظر مانشستر يونايتد

سيكون ملعب "أولد ترافورد"، فى العاشرة مساء اليوم، مسرحاً لقمة مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج"، عندما يلتقي مانشستر يونايتد الانجليزي مع فينورد الهولندي، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

"لا بديل عن الفوز" هو شعار مانشستر يونايتد فى لقاء الليلة، إذا أراد الحفاظ على آماله في مواصلة مشواره الأوروبي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط خلف ناديي فينورد الهولندي وفناربخشة التركي بفارق نقطة واحدة.

ويواجه مانشستر يونايتد خطر الخروج المبكر من مسابقة "اليوروباليج"، حال خسارته أمام فينورد في مباراة اليوم، وفوز فناربخشة التركي على زوريا الاوكراني، لاسيما ورصيد مان يونايتد سيتوقف عند 6 نقاط، بينما سيرتفع رصيد ناديي فينورد وفناربخشة إلى 11 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة