أخبار ميسي اليوم.. جوارديولا: البرغوث مستمر مع برشلونة حتى الاعتزال

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 06:42 م
أخبار ميسي اليوم.. جوارديولا: البرغوث مستمر مع برشلونة حتى الاعتزال ميسي وجوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه لا يضع التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، هدفا على الإطلاق خلال الفترة المقبلة.

 

ميسي لن يرحل إلى مانشستر سيتى

قال المدرب الإسبانى فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد قلت وأكدت فى مرات عديدة أن ميسي مستمر مع برشلونة"، مضيفا بأن النجم الأرجنتينى لا يريد الرحيل عن البارسا حيث ينوى إنهاء مسيرته الكروية مع الفريق.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن تصريحات جوارديولا تأتى لتقضى على الإشاعات التى انتشرت مؤخرا بشأن نية نادى مانشستر سيتى فى التعاقد مع ميسي وتقديم عروض مغرية من أجل إقناعه بالرحيل عن برشلونة والانضمام إلى السيتيزنز.

 

أرقام ميسي أمام ريال سوسيداد

يسعى ميسي إلى قيادة برشلونة نحو تحقيق الانتصار الغائب منذ سنوات على فريق ريال سوسيداد بملعبه "أنويتا"، حيث يلتقى الفريقان فى العاشرة إلا ربع من مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

وتكشف الإحصائيات أن ميسي يملك أرقاما رائعة خلال المواجهات السابقة التى خاضها أمام ريال سوسيداد فى جميع المسابقات، حيث نجح قائد المنتخب الأرجنتينى فى تسجيل 10 أهداف فى 15 مباراة أمام فريق "الأزرق والأبيض" بجانب 3 تمريرات حاسمة.

كما قاد ميسي الفريق الكتالونى نحو تحقيق 8 انتصارات خلال 15 مباراة شارك فيها أمام ريال سوسيداد، فيما خسر 5 مباريات وتعادل مرتين.

 

إحصائيات ميسي أمام ريال سوسيداد
إحصائيات ميسي أمام ريال سوسيداد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة