القوى السياسية ناعية شهداء سيناء: نقف مع الجيش فى مواجهة الإرهاب

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 04:02 م
القوى السياسية ناعية شهداء سيناء: نقف مع الجيش فى مواجهة الإرهاب شهداء سيناء
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت القوى السياسية شهداء الوطن فى سيناء، مؤكدين أن العمليات الإرهابية تعكس استمرار المحاولات اليائسة التى تستهدف قواتنا المسلحة.

وأدان حزب حماة الوطن العملية الإرهابية التى نفذها مجموعة من الإرهابيين على إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد ثمانية أبطال من أبناء القوات المسلحة البواسل.

وقال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، إن هذا الحادث يعكس استمرار المحاولات اليائسة التى تستهدف قواتنا المسلحة، إلا أننا نؤكد ثقتنا فى قدراتها على المواجهة والحسم حتى يتم اجتثاث جذور الإرهاب ومن يقف ورائه دعما وتمويلا.

وأكد رئيس الحزب أن القوات المسلحة تدفع ضريبة انحيازها لجماهير الشعب العظيم، وعدم تخاذلها فى الحفاظ على أمنه وآمانه، مشددًا على ثقتة الكاملة فى قواته المسلحة التى تواجه الإرهاب فى كافة نواحى مصر داعياً الشعب المصرى بكافة فئاته وطوائفه إلى الاصطفاف مع القوات المسلحة والشرطة لتخليص مصر من شرور الإرهاب.

ودعا الهريدى القوات المسلحة الباسلة للضرب بيد من حديد على أيدى هؤلاء الإرهابيين الآثمين الذين يعيثون فى الأرض فسادًا ويستهدفون أبناءنا فى القوات المسلحة، ما يعكس خيبة أملهم وفشلهم الذريع فى إقامة كيانهم الإرهابى بسيناء.

فيما نعى حزب الوفد شهداء الواجب الوطنى من الجيش المصرى الباسل الذين استشهدوا فى اشتباكات مع عناصر الإرهاب فى إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء.

وأكد الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم الوفد، أن هذه الأعمال الخسيسة لن تثنى رجالنا البواسل عن سعيهم للقضاء على الإرهاب والزود عن كل حبة من تراب الوطن، محتسبا هؤلاء الجنود الأبطال فى زمرة الشهداء.

وأضاف "فؤاد" أن شعب مصر بأسره يقف مع جيش مصر العظيم فى وجه الإرهاب، مؤكدين أنه لا مكان لقوى الشر على أرض هذا الوطن.

وكان العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، قد أصدر بياناً عن مهاجمة مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية، مساء أمس الخميس، إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة