"دفتر" أحوال الأهلاوية.. البدرى يواصل تجميد متعب وأنطوى وحمدى زكى.. 21 لاعبا فى قائمة الأحمر لمواجهة التعدين.. محمود طاهر يرافق الفريق فى رحلة أسوان.. و"الأشعة" تُحدد مدة غياب السولية بسبب الخلفية

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 02:47 م
"دفتر" أحوال الأهلاوية.. البدرى يواصل تجميد متعب وأنطوى وحمدى زكى.. 21 لاعبا فى قائمة الأحمر لمواجهة التعدين.. محمود طاهر يرافق الفريق فى رحلة أسوان.. و"الأشعة" تُحدد مدة غياب السولية بسبب الخلفية حسام البدرى وعماد متعب وعمرو السولية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تشهد قائمة فريق النادى الأهلي لمباراة النصر للتعدين فى الثامنة من مساء يوم الأحد على استاد أسوان، ضمن الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدورى الممتاز، أية مفاجآت فقد واصل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى استبعاد نفس الأسماء تقريبا، التى اعتاد على استبعادها خلال المباريات الماضية أمثال عماد متعب ومحمد حمدى زكى.

 

استبعاد متعب وأنطوى وحمدى زكى

حسام البدرى استبعد كلا من عماد متعب وجون أنطوى ومحمد حمدى زكى ومسعد عوض لاعتبارات فنية، فيما خرج فيه من القائمة كل من صالح جمعة ورامى ربيعة وصبرى رحيل وحسام غالى وعمرو السولية للإصابة وأحمد فتحى للإيقاف.

 

ويطير الأهلى إلى أسوان صباح غد السبت، للمبيت بها ويخوض مرانه الأخير على استاد أسوان مساء غد، استعدادًا لموقعة الأحد التى يسعى فيها الأحمر للحفاظ على صدارة الدورى بعد وصوله إلى النقطة 26.

 

محمود طاهر يرافق البعثة

وحدد الجهاز الفنى للأهلى الثانية عشر والنصف ظهر غد السبت، موعدا للسفر إلى أسوان، ويتجمّع لاعبو الأهلى والجهاز الفنى وأفراد البعثة فى الحادية عشر صباح السبت بمطار القاهرة، على أن يستقل الفريق طائرته فى الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً، ومن المقرر أن يؤدى الفريق تدريبه الأخير قبل لقاء النصر فى السادسة مساء غد السبت على استاد أسوان الذى يستضيف المباراة.

 

وأعلن المهندس محمود طاهر، رئيس النادى إنه سيسافر مع الفريق إلى مدينة أسوان، ويرافق طاهر فريق الكرة خلال رحلته إلى مدينة أسوان على أن يحضر المباراة من الملعب.

 

على الصعيد ذاته، يتجمع لاعبو الفريق الذين يغيبون عن لقاء النصر مرانهم فى الثامنة صباح غداً السبت، ويتدربون بعدها بنصف ساعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ومن المقرر أن يحصل هؤلاء اللاعبون على راحة من المران يوم الأحد، الذى تقام فيه مباراة الفريق أمام النصر للتعدين.

 

أشعة السولية تحدد مدة غيابه

على صعيد متصل، يُجرى عمرو السولية لاعب وسط الفريق أشعة على قدمه غدا السبت، بسبب معاناته من آلام فى العضلة الخلفية أصيب بها خلال لقاء الفريق الماضى أمام طلائع الجيش بالدورى الممتاز، والذى انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

وكان السولية قد استبداله خلال الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش الماضية، بسبب معاناته من الإصابة، كما يغيب عن لقاء الفريق المقبل أمام النصر للتعدين والمقرر له الأحد المقبل، ضمن الجولة الحادية عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة