صراع الصدارة يشعل كلاسيكو السعودية بين الأهلى والهلال

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 10:18 ص
صراع الصدارة يشعل كلاسيكو السعودية بين الأهلى والهلال محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع الأهلى الذى يلتقى فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، مع الهلال فى لقاء الكلاسيكو بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان لقاء الكلاسيكو، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والبداية مع صاحب الأرض وهو النادى الأهلى الذى يسعى لتحقيق الفوز أملاً فى انتزاع صدارة الدورى، متسلحاً بعاملى الأرض والجمهور وتفوقه على الهلال فى المواجهات الأخيرة.

ونجح الأهلى فى الإطاحة بالهلال من الدور نصف النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، قبل أن يتوج باللقب على حساب النصر، كما نجح فى حسم صراع لقب الدورى السعودى الموسم الماضى لصالحه بعد منافسة شرسة مع الهلال.

ولم يتوقف تفوق فريق محمد عبد الشافى على الهلال عند هذا الحد، بعدما نجح فى الحصول على بطولة كأس السوبر السعودى التى أقيمت مطلع الموسم الحالى بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، بعدما تغلب على الهلال بركلات الجزاء.

أما الهلال فيسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدورى، حيث يمتلك فى رصيده 21 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الأهلى صاحب المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة