أخبار ليفربول اليوم.. الأسطورة جيرارد يحدد هدفه المستقبلى داخل الأنفيلد

السبت، 26 نوفمبر 2016 04:30 م
أخبار ليفربول اليوم.. الأسطورة جيرارد يحدد هدفه المستقبلى داخل الأنفيلد ستيفن جيرارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد ستيفن جيرارد قائد نادى ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق، أهدافه المستقبلية داخل قلعة الأنفيلد بعد إعلانه إعتزاله كرة القدم، عقب رحلة احتراف خارجى مع لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

Steven-Gerrard-Training
جيرارد يحدد هدفه التدريبى داخل ليفربول

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جيرارد قرر بدء العمل التدريبى من الأسفل داخل أكاديمية ليفربول، الذى يعد من اللاعبين اللذين نشأوا بها، ويأتى هذا بعد أن قرر اعتزال الساحرة المستديرة ورفضه تولى تدريب ميلتون كينز دونز أحد أندية دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيون شيب".

 

أشارت الصحيفة، أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يرحب بعودة جيرارد فى أى منصب داخل ناديه الذى تربى ونشأه فيه وخاض معه مشواراً طويلاً بلغت مدته 17 عاماَ خلال الفترة من 1998 حتى 2015.

 

مدرب ليفربول يوجه نصيحة خاصة لـ "جيرارد"

كما قدم المدرب الألمانى نصيحه إلى "جيرارد" طالبه فيها ببدء العمل التدريب من الأسفل خوفاً من تجربة كبيرة تقتل مستقبله قبل أن يبدأ ويرى أن أكاديمية ليفربول هى المكان الأنسب للنجم الإنجليزى.

 

كان ستيفن جيرارد قد خاض رحلة طويلة فى كرة القدم بلغت 19 عاماً وحوالى 800 مباراة مع ليفربول ولوس انجلوس جالاكسى الأمريكى.

 

 

CyIy1LzXcAAW0Dy
كوتينيو وفيرمينو يستعدان لسندرلاند بـ "قصة شعر" جديدة

على جانب آخر، استعد الثنائى البرازيلى فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو إلى لقاء سندرلاند مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 بالبريميرليج بـ"قصّة شعر" جديدة قبل المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب الأنفيلد.

 

يعد كوتينيو وفيرمينو أحد أبرز اللاعبين داخل صفوف ليفربول ومن الأسلحة الأساسية، التى يعتمد عليها يورجن كلوب فى مبارياته الموسم الحالى 2016/2017.

 

يذكر أن ليفربول يحتل وصافة الدورى الإنجليزى برصيد 27 نقطة خلفاً للمتصدر تشيلسى برصيد 18 نقطة. 

 

 

كلوب يشيد بأداء مدافع ليفربول الكاميرونى

الكاميرونى جويل ماتيب مدافع نادى ليفربول الإنجليزي

الكاميرونى جويل ماتيب مدافع نادى ليفربول الإنجليزى

 

يأتى هذا فى الوقت الذى صرح فيه  كلوب، أنه لم يتفاجأ من مستوى مدافعه الكاميروني جويل ماتيب الجيد هذا الموسم، بعدما انضم لصفوف الريدز الصيف الماضى قادماً من شالكة الألمانى فى صفقة انتقال حر.


 

وأوضح المدرب الألمانى، فى تصريحات إعلامية": "إذا فوجئت بما ظهر عليه ماتيب مع الفريق، فهذا يعنى أنى كنت أتوقع منه أداءً سلبيًا "، وشدد على أن ليفربول لم يتعاقد مع اللاعب لمجرد عدم تكليف النادى أى تكاليف، قائلاً:"انتقاله إلينا فى صفقة انتقال حر بمثابة لطف زائد لا أكثر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة