الزمالك اليوم فى مهمة اصطياد ذئاب الجبل واستعادة مسيرة الانتصارات

السبت، 26 نوفمبر 2016 09:30 ص
الزمالك اليوم فى مهمة اصطياد ذئاب الجبل واستعادة مسيرة الانتصارات الزمالك والإسماعيلي
كتب أحمد توفيق وسليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فى الثامنة والنصف مساء اليوم فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب فى لقاء هام ضمن الأسبوع الـ 11 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس .

يخوض الزمالك المباراة محتلا المركز التاسع بالترتيب العام للدورى برصيد 14 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة بينما يحتل المقاولون المركز الـ 11 برصيد 13 نقطة وليس له مباريات مؤجلة .

يدخل الزمالك المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، لضمان استمرار المنافسة على صدارة جدول الترتيب بعد السقوط فى فخ التعادل مرتين أمام سموحة ثم الإسماعيلى لذلك طلب محمد صلاح المدير الفنى من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص والتركيز الشديد أمام المرمى بعدما شهد لقاء الدراويش الأخير إضاعة بعض الفرص السهلة .

على الصعيد الفنى ، يشهد تشكيل الزمالك أمام المقاولون 3 تعديلات عن تشكيل المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى حيث سيقوم الزامبى مايوكا الهجوم بدلا من أحمد جعفر فيما سيتواجد باسم مرسى العائد للقائمة، على مقاعد البدلاء بالإضافة إلى أيمن حفنى الذى سيغيب عن التشكيل ليشارك الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا و النيجيرى ستانلى خلف مايوكا بعد الاستقرار على خوض المباراة بثلاثى فى مركز وسط الملعب المدافع .

فيما قرر جهاز الزمالك الحفاظ على قوام خط الدفاع بإشراك الثنائى أحمد دويدار ومحمود حمدى فى قلب الدفاع ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى ومحمد ناصف و أحمد دويدار و محمود حمدى و حسنى فتحى فى الدفاع ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح فى الوسط وشيكابالا و ستانلى ومايوكا فى الهجوم .

على الجانب الآخر ، يدخل المقاولون لقاء اليوم بتحدي جديد وأمله تحقيق الفوز وتعويض الإخفاق الأخير أمام المصرى بعدما كان قريبا من الخروج بالثلاث نقاط، إلا أن تراخى اللاعبين منعهم من ذلك، وهو ما استدعي الإدارة إلى التدخل وتوقيع غرامات مالية علي اللاعبين ورهنت العفو عنهم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

وطالب محمد عودة المدير الفنى للمقاولون لاعبيه بالتركيز الشديد والانتشار الجيد داخل الملعب والاعتماد علي اللمسات القصيرة في فك حصون الدفاعات البيضاء مع استغلال أنصاف الفرص التي تتاح لمهاجميه أمام المرمى وضرورة غلق المساحات في نصف ملعب الذئاب وإحكام السيطرة على مفاتيح لعب الزمالك خاصة الثلاثى أيمن حفنى وستانلى وشيكابالا.

وحذر عودة لاعبيه من الاندفاع الهجومى ومن الكرات العرضية والأجناب التي يجيد اللعب عليها الثنائي حفنى وشيكابالا وكذلك عدم منح الفرصة أمام لاعبي الفريق الأبيض للتسديد على مرمى الذئاب وتشكيل خطورة على أبو السعود، بالإضافة إلى الاعتماد علي الهجمات المنظمة في الوصول إلى مرمى الزمالك وإحداث خلل في الدفاع الأبيض.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به المقاولون مكون من:"محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأحمد علي ومحمد سمير وإبراهيم عادل ومحمد شوقى غريب في الدفاع وإبراهيم الشايب و خالد عبد الرازق وأحمد الشيمى ومحمد فاروق فى الوسط ومحمد فضل وعمر جمال في الهجوم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة