بايرن ميونخ يخوض اختبار ليفركوزن فى البوندسليجا بحثا عن استعادة التوازن

السبت، 26 نوفمبر 2016 01:30 ص
بايرن ميونخ يخوض اختبار ليفركوزن فى البوندسليجا بحثا عن استعادة التوازن بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل بايرن ميونخ حامل اللقب إلى مباراة السبت ضد ضيفه باير ليفركوزن فى المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني ومدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى تحت المجهر بعد سقوط النادي البافارى في مباراتيه الأخيرتين.

على ملعب "أليانز أرينا" يتواجه بايرن ميونخ مع ضيفه ليفركوزن بمعنويات مهزوزة تماماً بعد تخليه عن صدارة الدوري للمرة الأولى منذ سبتمبر 2015 بخسارته فى المرحلة السابقة أمام غريمه بوروسيا دورتموند (1-صفر) الذى ألحق بالنادى البافاري هزيمته الأولى بقيادة أنشيلوتي.

وأتبع بايرن سقوطه في المرحلة السابقة بالخسارة الأربعاء أمام مضيفه المتواضع روستوف الروسي (2-3) فى الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا ما سمح لأتلتيكو مدريد الإسباني فى حسم صدارة المجموعة الرابعة لمصلحته.

وهذه المرة الأولى منذ 2004 التي يخسر فيها النادي البافاري مباراتين على التوالي في النصف الأول من الموسم، ما يضع أنشيلوتي تحت ضغط كبير رغم أن هزيمة الأربعاء لم تكن "كارثية" ولا تكتسى الأهمية التى يوليها بايرن لمباراة السبت ضد ليفركوزن بحسب ما أكد رئيسه كارل هاينز رومينيجيه قبل لقاء روستوف.

وأشار رومينيجيه إلى أن استعادة صدارة الدورى المحلى التى خسرها النادي البافاري لمصلحة لايبزيج، تشكّل أولوية بالنسبة له أكثر من الحصول على صدارة المجموعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا. ورأى رومينيجيه عشية السفر إلى روسيا أن المباراة الأهم بالنسبة لفريقه هذا الأسبوع هي تلك التي ستجمعه السبت بضيفه باير ليفركوزن، مضيفاً أنه "يتوجب على فرق تعتبر على الورق أقوى (من لايبزيج) مثل بايرن أو دورتموند أن تضع الضغط (على المتصدر الجديد)، وسنفعل ذلك.

ولن تكون المباراة سهلة على رجال أنشيلوتي في مواجهة ليفركوزن رغم أن الأخير يحتل المركز التاسع بفارق 8 نقاط عن النادى البافارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة