سيف زاهر: أبو ريدة "أبويا الروحى".. وكنت سر عمل "الثعلب" بالجبلاية

السبت، 26 نوفمبر 2016 02:14 ص
سيف زاهر: أبو ريدة "أبويا الروحى".. وكنت سر عمل "الثعلب" بالجبلاية سيف زاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من المدربين الكبار، ويسير بخطى ثابت نحو تحقيق حلم المصريين، بالتأهل لمونديال روسيا 2018، مشيراً إلى أن النتائج فى الوقت الحالى أهم من الأداء.

 

أضاف سيف، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة"، أن مجلس إدارة الجبلاية السابق برئاسة جمال علام "ظُلم" نظراً لتوليه المهمة فى ظروف صعبة للغاية.

 

أوضح عضو الجبلاية، أن جمال علام لا يتمتع بالخبرة الكافية مثل سمير زاهر، أوهانى أبو ريدة، التى تؤهله لإدارة شئون الكرة فى مصر، خلال الفترة الصعبة التى تولى فيها المهمة، مؤكداً أن "أبو ريدة" لم يكن يتدخل فى عمل المجلس السابق.

 

تابع سيف زاهر، أنه أقرب عضو بالمجلس مقرب لـ"هانى أبو ريدة"، قائلاً: "أبو ريدة، بمثابة أبويا الروحى، وأستشيره دائماً قبل اتخاذ أى قرار، واستشرته قبل تقديم استقالتى من المجلس السابق".

 

أردف، عضو اتحاد الكرة، أن مجدى عبد الغنى، يعد من أسباب نجاح المجلس الحالى، نظراً لكونه "من خارج قائمة أبو ريدة"، وأدائه على طاولة المجلس أثبت نجاحه بشكل كبير.

 

استطرد سيف زاهر حديثه، مؤكداً أنه السبب الرئيسى فى وجود حازم إمام بمجلس الجبلاية، لافتاً إلى أنه أصر على ترشحه لحاجة الرياضة المصرية لشخصية وفكر "الثعلب الصغير" الاحترافى، الذى من شأنه أن يخدم الرياضة بشكل عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة