عزام الأحمد يحمل أبو مازن مسئولية سقوط غزة فى تسريب صوتى ويبرئ دحلان

السبت، 26 نوفمبر 2016 12:26 م
عزام الأحمد يحمل أبو مازن مسئولية سقوط غزة فى تسريب صوتى ويبرئ دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حمل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن المسئولية عن سقوط غزة فى أيدى حركة حماس.
 

وبرأ الأحمد فى تسريب صوتى نشر على موقع "يوتيوب" عضو حركة اللجنة المركزية لحركة فتح القيادى محمد دحلان قائلا "محمد دحلان لو أتى أنا عندى قناعة 90% من اللى انحكى عليه يرجع على أبو مازن".

 

وتابع الأحمد خلال اجتماع اللجنة المركزية حول محمد دحلان: قلت لهم انتوا تفتكرونها أكلة فجل وبدكم  يلا اسلق..وانتو جايين تقولوا لى مصير وطن وبتحكوا إسرائيل وبتحكوا أمريكا وبتحكوا حوادث قتل وبتحكوا سقوط غزة.. بدكم سلق.

 

وأضاف: قلت لعباس زكى عضو لجنة مركزية "دخلك ما أنت بقيت عضو لجنة مركزية والآن بتقول فى تأخير ؟!.. طيب لماذا لم تحسبها لكان لم نعطيك عضو لجنة مركزية وهنا وقف جبريل الرجوب خلال اجتماع فى بيت عثمان أبو غربية "عضو مركزية" وقال لازم نزيح الأحمد من طريقنا".

 

وواصل الأحمد فى التسريب الصوتى قائلا "أنا لحظتها قلت لهم بعد أن "حكوا حكوا حكوا" انا متمسك فى اللجنة المركزية وأنا بإمكانى أن أهرب صح ولا لاء.. أنا متمسك باللجنة بس أنتوا بتحكوا على زميلكم كل هذا الحكى بتعرفوه وطول عمركم حلفاء انتم واياه -فى إشارة إلى دحلان- وأنا لم اتحالف معه وأنا ما بعرف كل هذا الحكى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة