محمد شاهين: 3 أيام وأنهى علاقتى بـ"يا تهدى يا تعدى" مع أيتن عامر

السبت، 26 نوفمبر 2016 06:00 ص
محمد شاهين: 3 أيام وأنهى علاقتى بـ"يا تهدى يا تعدى" مع أيتن عامر محمد شاهين وأيتن عامر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد شاهين إنه يواصل حاليا تصوير أحداث دوره بفيلم "يا تهدى يا تعدى"، مشيرا إلى أنه يتبقى له ما يقرب من 3 أيام، وينتهى تماما من التصوير.

وأوضح شاهين أنه يجسد شخصية "هانى" وهو محامى يعيش مع والدته التى تقوم بدورها الفنانة "سلوى خطاب"، ويرتبط بقصة حب مع فتاة مكافحة تقوم بدورها آيتن عامر، وفى نفس الوقت تدفعه والدته للزواج بسبب إلحاحها المستمر عليه، إلا أنه عندما يختار شريكة حياته تعترض عليها بسبب فارق المستوى الاجتماعى فتحدث مواجهة بينهما لأول مرة رغم ارتباطه الشديد بوالدته.

وأضاف شاهين قائلا: الفيلم رومانسى كوميدى وأعجبتنى شخصية "هانى"، لأننى لم أقدم شخصية تشبهها على الإطلاق، خاصة فيما يتعلق بالارتباط الشديد بالأم، فضلا عن أن الفيلم به جانب رومانسى لم أقدمه من قبل على شاشة السينما.

وأشار شاهين إلى أنه يتعاون للمرة الأولى مع خالد الحلفاوى كمخرج، لكنه سبق أن تعاون معه كمساعد مخرج، معربا عن سعادته بالتعاون معه لأنه مخرج موهوب ولديه حس كوميدى رائع على حد قوله.

وأشار شاهين إلى أن أهم ما يميز خالد الحلفاوى من وجهة نظره أنه يقدم الكوميديا من مواقف تتسم بالجدية، وأنه يحب هذه المدرسة في الكوميديا، لافتا إلى أنه فى "يا تهدى يا تعدى" يتعاون مع آيتن للمرة الأولى على شاشة السينما، بعد أن قدم معها فى الدراما التليفزيونية مسلسلى "السبع وصايا" و"بين السرايات".

يذكر أن فيلم "يا تهدى يا تعدى"، إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة آيتن عامر وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض.

 

محمد شاهين وأيتن عامر
محمد شاهين وأيتن عامر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة