7 مشاهد فى فوز الأهلى على النصر للتعدين.. استعادة القمة.. أجاى يتألق.. المشاركة الأولى لـ"هانى" أساسيا.. نيدفيد يجيد فى الـ"دفندر".. تكرار اللعب برأسى حربة.. والثلاثيات عرض مستمر

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:31 م
 7 مشاهد فى فوز الأهلى على النصر للتعدين.. استعادة القمة.. أجاى يتألق.. المشاركة الأولى لـ"هانى" أساسيا..  نيدفيد يجيد فى الـ"دفندر".. تكرار اللعب برأسى حربة.. والثلاثيات عرض مستمر الثلاثى تألقوا فى المباراة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلى فوزا مستحقا على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد أسوان فى ختام منافسات الأسبوع الـ11 لمسابقة الدورى العام، والتي شهدت عدة ملامح على المستوى الفنى والأرقام واللقطات المضيئة، وهى ما نبرزها في السطور التالية:

 

استعادة الأهلى للقمة 

نجح فريق الأهلى في تحقيق الفوز التاسع له في الدورى واعتلاء صدارة الدورى برصيد 29 نقطة ، حيث استعاد القمة من المقاصة الذي تراجع للمركز الثاني.

 

تألق نيدفيد فى مركز الـ"دفندر" 

تألق كريم نيدفيد لاعب الأهلى في مركز الوسط "الدفندر"، بعدما شارك بجوار حسام عاشور على دائرة المنتصف للمرة الأولى لتعويض غياب حسام غالى وعمرو السولية المصابين ، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها نيدفيد مع الأهلي منذ بداية الموسم وأجاد في هذا المركز وظهر بمستوى مرضى للغاية.

 

هانى أساسيا للمرة الأولى 

شارك محمد هانى أساسيا في تشكيلة الأهلى أمام النصر للتعدين للمرة الأولى منذ بداية الموسم الجارى بعدما ابتعد عن المشاركة أساسيا منذ بداية الموسم لإشراك أحمد فتحى في هذا المركز ، حيث شارك اللاعب احتياطيا في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش بدلا من عمرو السولية للإصابة.

 

العودة للعب برأسى حربة 

عاد حسام البدرى المدي الفنى للأهلى للعب برأسى حربة خلال مواجهة التعدين بعدما دفع بالثنائي عمرو جمال وجونيور أجاى لقياد الهجوم الأحمر في تلك المواجهة، بعدما لعب بهذه الطريقة في مباراة الإنتاج الحربى.

 

تألق أجاى 

استمر تألق النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلى وأحرز الهدف الرابع له بقميص الفريق الأحمر منذ انضمامه للفريق الأحمر، حيث سجل من قبل في شباك الاتحاد السكندرى والإنتاج الحربى وطلائع الجيش.

 

عودة ميدو جابر للمشاركة 

حرص حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على منح ميدو جابر فرصة المشاركة مجددا مع الأهلي، حيث شارك في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة بعد الاطمئنان علي النتيجة والثلاث نقاط، وعاد للمشاركة بعدما سبق له المشاركة أمام طنطا.

 

استمرار الثلاثيات الحمراء 

حقق الأهلي أداء قويا ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة للمرة الثانية على  التوالى بعد الثلاثية التي سجلها الفريق الأحمر في شباك طلائع الجيش بالجولة الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة